لجنة التسويق الأقصر
لجنة التسويق الأقصر


لجنة تسويق السياحة الثقافية تعلن عن فرص عمل لخريجي الوادي قريبا

مي سيد

الجمعة، 21 يونيو 2019 - 02:30 م

كشفت لجنة تسويق السياحة الثقافية، عن اختيار محمد عثمان نائب رئيس غرفة شركات السياحة ، لمناقشة مشروعات التخرج لطلاب كلية السياحة و الفنادق بجامعة جنوب الوادي.


وقال " عثمان" في بيان صحفي اليوم، إن عودة الحركة بقوة ومؤشراتها الحالية تؤكد أن الطلب سوف يرتفع على دارسي السياحة و الفنادق خلال المستقبل، موضحا أن احد جوانب الحصول على تجربة سياحة مميزة هو مقدم الخدمة للسائح ، ومن هنا كان دور كلية السياحة و الفنادق في تقيم مشروعات التخرج التي يتقدم بها الطلاب للكلية .


و أضاف رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن المشروعات التي تقدم بها طلاب الكلية خلال العام الجاري مرتبط ارتباطا وثيقا بمنتج السياحة الثقافية، وذلك نتيجة لتأثير البيئة المحيطة بالكلية و تأثيرها علي الدارسين.

 


كما تابع أن من بين المشروعات التي تقدم بها الطلاب مشروع حول مستقبل السياحة الإلكترونية، و تأثيرها على مستقبل السياحة التقليدية، موضحا أن وجود الجانب العملي و التزامن مع قضايا القطاع يرفع من كفاءة دارسي السياحة.


و أكد "عثمان" أن لجنة تسويق السياحة الثقافية، بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع كلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادي، بهدف توفير فرص تدريب للطلاب في الفنادق و شركات السياحة و الفنادق العائمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة