اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط


محافظ أسيوط يعلن عن مسابقة فوتوغرافية لأجمل صورة للمعالم السياحية

محمود مالك

الجمعة، 21 يونيو 2019 - 02:33 م

 


أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن تنظيم هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة لمسابقة لأجمل صورة فوتوغرافيا يتم التقاطها حديثاً لأي مقوم جذب سياحي بالمحافظة لافتاً إلى أن المحافظة تذخر بالعديد من المعالم السياحية الجذابة التي تمثل مختلف العصور والحضارات وهو ما يعزز تعريف المواطنين وكافة فئات المجتمع الأسيوطي بهذه المواقع السياحية الهامة.

مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة حيال هذا القطاع الهام وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه والعمل على تنشيط السياحة الداخلية من خلال تنظيم مسابقات ورحلات متنوعة.

وأوضح عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بأسيوط إنه سيتم تنظيم مسابقة لأهل الفن والتصوير وهواة السياحة والفوتوغرافيا من خلال الصفحة الخاصة بهيئة تنشيط السياحة "تنشيط السياحة" على الرابط https://www.facebook.com/tourismpromation أو عبر البريد الالكتروني [email protected] أو تسلم باليد في إدارة السياحة بالدور الثالث بديوان عام المحافظة وأخر موعد لتسليم الصور في 30 يوليو المقبل.

مؤكدا على استمرار تنظيم مثل تلك المسابقات لرفع الوعي الثقافي والسياحي لدى أبناء المحافظة وتكريم الهواة واكتشاف المواهب في التصوير الفوتوغرافي وإبراز المعالم السياحية الخالدة التي تمتلكها المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة