جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


مدرب غينيا: نابي كيتا جاهز للمشاركة.. والمباراة الأولى «الأهم»

أحمد سليم

الجمعة، 21 يونيو 2019 - 04:06 م

قال المدير الفني لمنتخب غينيا، بول بوت، إن المباراة الأولى هي المباراة الأهم بالنسبة لهم لأنها الدفعة الأولى في مشوار البطولة، لافتا إلى أن المنتخب الملغاشي هو منتخب ليس سهلا كونه أول مرة يشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد الإسكندرية، استعدادا لأولى مواجهاته مع المنتخب الملغاشي، في إطار المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تضم منتخبات نيجيريا، وغينيا، وبوروندي، ومدغشقر.

 

وتطرق المدير الفني لمنتخب غينيا، إلى مشاركة نجم المنتخب نابي كيتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائلا: "كيتا أصبح جاهز إلى حد كبير في المباراة الافتتاحية ولديه الإصرار والحافز على المشاركة في المباراة الأولى، ولكننا لم نحسم أمر مشاركته من عدمها عقب اجتماع الجهاز الفني قبل بداية المباراة غدا".

 

وطالب بوت لاعبيه بالحذر في المباراة الأولى لفريقه مع منتخب مدغشقر قائلا:" عليكم بالحذر من الإنطلاقة الأولى فالمباراة لن تكون سهلة وهي دفعة قوية للوصول إلى دور الـ 16 وهو أمر غير سهل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة".

 

وأبدى المدير الفني لغينيا، رضاه عن مستوى التنظيم الخاص بالبطولة خاصة في البنية التحتية المتمثلة في ملاعب التدريب وملعب المباراة بإستاد الإسكندرية، قائلا:" هناك مجهود كبير بذل من أجل الوصول إلى هذا المستوى".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة