جانب من أعضاء نادى جزيرة الورد حول الشاشة
جانب من أعضاء نادى جزيرة الورد حول الشاشة


جماهير الدقهلية: حفل افتتاح أمم إفريقيا أظهر صورة مصر الحضارية

حازم نصر

الجمعة، 21 يونيو 2019 - 10:59 م

أعرب أبناء محافظة الدقهلية عن سعادتهم بحفل افتتاح البطولة الإفريقية، وبحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على حضور حفل الافتتاح.

وأكد أبناء المحافظة أن حفل الافتتاح كان رائعا وأظهر صورة مصر الحضارية وقدرة مصر على التنظيم الرائع.

كان الآلاف من أبناء المحافظة قد استقبلوا البطولة بحالة من البهجة والتفاعل الكبير، والتفوا حول الشاشات العملاقة بالأندية ومراكز الشباب والحدئق العامة علاوة على المقاهي.

حمل الكثير من المشجعين أعلام مصر، وحرصوا على اصطحاب أطفالهم لتلك الساحات والأندية، وقد اكتظ نادى جزيرة الورد بالمشجعين من رواد النادي، الذين يبلغ عددهم 30 ألف عضو.

المحاسب طارق عبد الهادى حرص على مشاهدة حفل الافتتاح ومباراة مصر مع الأعضاء، وكلف ابراهيم الجمل مدير عام النادي بتوفير كافة التسهيلات للأعضاء، وقامت باصات النادى بنقل الكثير منهم من منازلهم للنادى وإعادتهم عقب انتهاء المباراة .

كما تكدس النادى الاجتماعي لاستاد المنصورة بالآلاف من الرواد وأبناء المدينة، وقام المحاسب جلال غازى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس بالتفاعل مع الحضور وتوفير كميات إضافية من الكراسى لهم .

المحافظ الدكتور كمال شاروبيم تابع مع المهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب التسهيلات التى تم تقديمها لأبناء المحافظة لمتابعة حفل الافتتاح والمباراة في الأماكن العامة حيث تم تجهيز 20 شاشة عرض عملاقة علاوة على الشاشات الكبري بأكثر من 200 مركز من مراكز الشباب .

وكان المحافظ قد أجرى  قبل المباراة  اتصالا هاتفيا مع طارق حامد لاعب المنتخب ابن كفر الأصالة مركز طلخا بالمحافظة، ووجه له وللمنتخب المصري أطيب الأمنيات بالتوفيق وأكد للاعب على ثقته والشعب المصرى وشعب الدقهلية فى أنه وأعضاء المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم لإعادة  منتخب مصر إلى المكانة التى يستحقها بين باقى منتخبات القارة ويرفعون كأس البطولة.

من جانبه وجه اللاعب الشكر للمحافظ على تلك اللفتة المعنوية، مؤكدا تصميم اللاعبين على الفوز بكأس البطولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة