ممدوح غراب يشارك الشراقوة احتفالاتهم بانطلاق بطولة كأس الأمم الافريقية
ممدوح غراب يشارك الشراقوة احتفالاتهم بانطلاق بطولة كأس الأمم الافريقية


ممدوح غراب يشارك الشراقوة احتفالاتهم بانطلاق أمم إفريقيا

سناء عنان

الجمعة، 21 يونيو 2019 - 11:48 م

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، احتفالية افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية بنادى الشرقية الرياضى بمدينة الزقازيق، بحضور آلاف من المواطنين المحبين لكرة القدم، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد كبير من النواب.

وأشاد المحافظ بالتنظيم الجيد لللبطولة، و الحفل المميز الذي أبهر ضيوف مصر الكبار من مختلف دول العالم و القارة السمراء، لتظهر مصر بالمظهر المشرف، وتعود لمكانتها الطبيعية بين دول العالم.

وفى لفتة إنسانية داعب المحافظ طفلا من ذوى القدرات الخاصة، والذى حرص على الحضور لنادى الشرقية الرياضى حاملا علم مصر لتشجيع المنتخب الوطنى ومآزرتة، وقد اصطحب المحافظ الطفل ليجلس بجواره أثناء مشاهدة حفل الافتتاح.

ومن ناحية أخرى شهدت مراكز الشباب والأندية الرياضية بجميع مدن وقرى المحافظة، توافد الآف من المواطنين لمتابعة مباراة المنتخب المصري أمام منتخب زيمبابوى من خلال شاشات العرض التى أقيمت بداخلها، وقد أعرب أبناء الشرقية عن فرحتهم الكبيرة بحفل افتتاح البطولة الذى أبهر العالم، كما عبروا عن سعادتهم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أن مصر بلد الأمن والأمان، وأنها استردت دورها المحورى فى العالم كله.

وقد سادت حالة من الترقب والقلق بين الحضور مع بداية المباراة، ورددوا الهتافات المؤيدة للفريق المصرى، وعند إحراز المنتخب المصرى الهدف الأول، ارتسمت البهجة والفرحة على وجوه المشجعين، واطلقوا الهتافات المؤيدة له، رافعين أعلام مصر، كما أطلقت النسوة الزغاريد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة