محمود علاء
محمود علاء


أمم إفريقيا 2019| تعليق محمود علاء بعد حصوله على رجل مباراة مصر وزيمبابوي

رياض محمد جعيصة

السبت، 22 يونيو 2019 - 12:18 ص

علق المدافع المصري محمود علاء على فوز الفراعنة على زيمبابوي بهدف نظيف، في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وعبر محمود علاء، عن سعادته للغاية بفوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة، مضيفا: «سعيد أكثر بفوز المنتخب بأول ٣ نقاط والحصول على دفعة قوية، وسنسعى للفوز باللقب».

وقال إنه لم يكن يحزن لاستبعاده في المباريات الماضية مع المنتخب وكان يحفز نفسه والعمل على تطوير مستواه وهى ما حدث وعاد وبات لاعبا أساسيا، معبرا عن شكره لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين وكذلك ملايين الجماهير التي وقفت بجوار الفريق.

وتحدث علاء عن إصابة أحمد حجازي أمام زيمبابوي، قائلا: «أن من يرتدي قميص المنتخب يكون الأفضل في مركزه وحجازي لاعب رائع وكذلك محمود الونش والكل على قدر المسئولية ومن لا يشارك سيكون الجميع خلفه لدعمه والفريق هدفه الرئيسي هو الفوز والتتويج في النهاية باللقب يوم ١٩ يوليو المقبل». 


وقال محمود علاء في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس»: «الحمد لله بهنأ الشعب المصري على الفوز وبشكرهم على وجودهم ومساندتهم في الملعب.. كل واحد جواه حافز.. ولازم يبقى مستوانا أحسن في المباريات المقبلة».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة