عرض مباراة الافتتاح في مراكز شباب أسيوط
عرض مباراة الافتتاح في مراكز شباب أسيوط


محافظ أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بفوز منتخب «الفراعنة»

محمود مالك

السبت، 22 يونيو 2019 - 11:48 ص

هنأ اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري، بفوز منتخبنا القومي لكرة القدم على المنتخب الزيمبابوي في مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بهدف واحد مقابل لاشي وذلك ضمن مباريات البطولة التي تستضيفها مصر .

 

 

وأشاد محافظ أسيوط بالأداء المشرف للاعبي المنتخب الوطني متمنيا لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات القادمة للحصول على كأس الأمم الأفريقية، كما أشاد بالروح الرياضية لجموع المواطنين والمشجعين لتشجيعهم المنتخب الوطنى بشكل حضاري يليق بمكانة مصر وشعبها.

 

 

ووجه محافظ أسيوط الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير من اللاعبين والمدربين واتحاد الكرة والجماهير العظيمة التي تجمعت بالاندية ومراكز الشباب لتشجع فريقها والتزمت بالسلوك الحضاري الملحوظ حيث قاموا بتنظيف مدرجات استاد القاهرة عقب المباراة فضلا عن تنظيف جميع مراكز الشباب والاندية التى قامت بعرض المباراة، موجها التحية إلى رجال القوات المسلحة والشرطة على الجهد المبذول في سبيل تأمين حفل ومباراة الافتتاح وجميع الأماكن التي قامت بعرض المباراة.

 

 

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن نشر سيارات للحماية المدنية والاسعاف وعيادات متنقلة بالطاقم الطبي والأدوية ومستلزمات الطوارىء بجميع أماكن عرض المباريات التي سيتم بثها بشكل مجاني للمواطنين عبر شاشات عملاقة بـ 50 مركز شباب ونادي رياضي على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

 

 

لافتا إلى الانتهاء من تجهيز المقار لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من عشاق الرياضة بمختلف المدن والقرى لمتابعة المبارايات وذلك في إطار اهتمام المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتلبية مطالب الجماهير ومحبي ومشجعي كرة القدم.

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة