جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني «للجيوماتكس» المدن الذكية والتنمية

نرمين سليمان

السبت، 22 يونيو 2019 - 11:58 ص

 

انطلقت منذ قليل، المؤتمرالثاني«للجيوماتكس» المدن الذكية والتنمية المستدامة بين الدول العربية والذي يقيمة المركز الإفريقي الخليجي، في الفترة 22 إلى 24 يونيو الجاري.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الجمعية الجغرافية السعودية، وبالتعاون مع جامعة الطيران الكويتية، وكلية الآدب جامعة حلوان وكلية هندسة الطاقة بجامعة أسوان والمركز الإفريقي الخليجي وكلية الآدب جامعة المنصورة وكلية الآداب بجامعة بورسعيد.

من جانبه، قال الدكتور فتحي مصيلحي عضو المجلس الأعلى للتخطيط العمراني المدن الذكية تنظم منتجاتها حسب ظروفها و أوضاعها،ولابد من المشاركة مع بعضنا البعض من خلال إدارة حكيمة و ذكية و لديها منهج منظم و مفصل يتم تنفيذه على أرض الواقع.

وأشار الدكتور عبدالرازق محمود، رئيس مجلس آمناء كلية تكنولوجيا الطيران بالكويت، أن المؤتمر يمثل أهمية قصوي لتطوير البنية التحتية الأمر الذي يوفر البيانات المطلوبة من أجل سرعة إتخاذ القرار 

وأضاف أن كلية تكنولوجيا الطيران في الكويت تأسست،من أجل مستقبل أفضل ولأن التقنيات الحديثة لابد من توافرها حتي نسهل على الطلبة و الباحثين المعلومات و من أجل التوسع أيضاً في كل المجالات الحيوية من أجل اللحاق بركب التنمية الحديثة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة