المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام


الأعلى للإعلام يُعلن تفاصيل التقدم لمسابقة مشروعات تخرج طلاب الإعلام 

شادي محمد

السبت، 22 يونيو 2019 - 12:07 م

 

أعلن الموقع الرسمي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شروط التقدم لمسابقة مشروعات تخرج طلاب الإعلام للعام الدراسي المنتهي.

 

وقال عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المسابقة التي تقام برعاية الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، اسمها " التميز الإعلامي" وهى مسابقة سنوية ينظمها الموقع الرسمي للمجلس بين مشاريع تخرج الطلاب، فى السنة الأخيرة من دراستهم الجامعية.

 وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى دعم العناصر المبدعة والمتميزة بين الطلاب وتحفيز طلاب السنوات التالية لهم لبذل جهد أكبر في مشروعات تخرجهم، بالإضافة إلى تعريفهم بضرورة تطبيق المعايير والأكواد المهنية التي تنظم سوق الاعلام ، وكذلك منح أعضاء هيئات التدريس تقديرهم المستحق، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين المجلس والمؤسسات التعليمية بما يساهم في رفع مستوي الخريجين ويخدم المهنة .

 

وحول شروط التقديم قال عبدالجواد أبوكب، إن الكليات والطلاب مدعوون إلى إرسال مشروعاتهم في أي من مجالات الاعلام ، صحافة بأنواعها، إذاعة وتلفزيون وإعلان وعلاقات عامة .

 

ويفتح باب تلقي المشروعات من 21يونية وحتي 11يوليو للعام 2019.

تعلن بعدها أسماء المشروعات والجهات المشاركة.

 

ترسل الأعمال في مظروف مغلق سواء ورقية أو أعمال علي سي دي أو فلاشة باسم الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلي لتنظيم الاعلام علي عنوان المجلس - القاهرة. كورنيش النيل -مبني اتحاد الاذاعة والتلفزيون(ماسبيرو)-باب ، يسلم باليد أو بالبريد.

 

يُكتب على المظروف من الخارج مسابقة مشروعات التخرج لطلاب إعلام.

 

يرفق بمشروع التخرج خطاب من إدارة الكلية أو القسم أو الأكاديمية أو المعهد يطلب التقدم إلى المسابقة متضمنا أسماء الطلبة ومشرفيهم الأكاديمي وبيانات من يتم تحديد أسمه كنقطة اتصال لمتابعة سير المشروع في المسابقة.

يقتصر التقديم على مشروعات التخرج الخاصةبالعام الدراسي 2018/2019 ولا يمتد لأعوام دراسية أخري.

سوف يتم استعراض وتقييم جميع المشاريع المقدمة إلى المسابقة بشكل محايد من قبل أساتذة وخبراء في كل تخصص

 

جميع المجموعات المتقدمة سوف تحصل على شهادات مشاركة في المسابقة، كما ستتلقي المجموعات الفائزة شهادات ودروع تقديرية بالإضافة إلىتكريم السادة أعضاء هيئة التدريس.

 سيتم تنظيم حفل رسمي لاعلان أسماء الأعمال الفائزة سيدعى إليه جميع أعضاء الفريق الفائز ومستشاريهم الأكاديميين لحضور حفل التكريم مع قيادات جامعتهم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة