حكيم وفيمي كوتيه ودوبيه حكيم وفيمي كوتيه ودوبيه

فيديو| أغنية افتتاح أمم إفريقيا «متجمعين» تتجاوز المليون مشاهدة

محمد طه السبت، 22 يونيو 2019 - 05:34 م

حققت أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تحمل عنوان "متجمعين" نجاحا كبيرا- منذ طرحها 20 يونيو- عبر قناة "تايم سبورت" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وبلغت مشاهدتها 1,158,563 مشاهدة.

وغنى حكيم الأغنية باللغة العربية، مع النيجيري فيمي كوتيه الذي غناها باللغة الإنجليزية، والمطربة الإيفوارية دوبيه التي غنتها باللغة الفرنسية.

أغنية "متجمعين" تأليق محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفني لها فايز عزيز، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج ياسر سامي ومدير التصوير وائل درويش وإنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة إعلام المصريين التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي.

واستغرق تصوير الكليب 10 أيام كاملة، وقد تم تصوير عدد من المشاهد خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان وتم خلالها الاستعانة بإحدى فرق الرقص المحترفة من إحدى الدول الافريقية وهى فرقة متميزة في الرقص الإفريقي ولها شهرة عالمية، وقام حكيم بتصوير المشاهد الخاصة به فى الأغنية في أحد الأماكن القديمة بحى القلعة بحيث تم تجهيزه من خلال المنازل والشوارع بشكل يوحى بأنه داخل إحدى الدول الإفريقية وتم تركها فى العموم بحيث تشبه أى دولة إفريقية وليس دولة بعينها وقد تم الاستعانة ببعض الشباب الإفريقي المقيم في مصر مع الفرقة الراقصة.

أما المطربان العالميان «فيمي» و«دوبيه» فقد تم دمج مشاهدهما مع الشباب المصري، كما تم الاستعانة بعارضين من الجزائر وعدد من الدول العربية التي لها أصول إفريقية، بهدف التأكيد أن إفريقيا ليست فقط الجزء الجنوبي فحسب ولكن هى الجزء الشمالى العربي وأيضا الجنوبي.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة