محطة مياه الشرب
محطة مياه الشرب


عطل فني يوقف تدفق المياه لمحطة ري القنطرة ببورسعيد

هبه محمود

السبت، 22 يونيو 2019 - 06:43 م

تعرضت مدينة بورسعيد، لنقص في مياه الشرب، بسبب قطع في كابلات الكهرباء التي تغذي محطة ري القنطرة، الأمر الذي جعل أهالي المحافظة يطالبون بإيجاد حل لأزمة مياه الشرب.

 

 وأوضح الأهالي، أنهم لم يتم تحذيرهم ليخزنوا أية كميات مياه، وتجمع عدد من المواطنين عند محلات البقالة لشراء كميات تناسب احتياجاتهم من المياه المعدنية.

 

وقال أحد المواطنين: "الأزمة تتفاقم، وكل مرة يخرج علينا مسؤول يبرر قطع مياه الشرب، والحقيقة أن السبب الرئيسي هو الإهمال وعدم الإحساس بحاجة المواطنين للمياه مع شدة الحرارة".

 

من جانب آخر صرح المهندس السيد شلبي، رئيس قطاع المياه بهيئة قناة السويس ببورسعيد، أن هناك قطعا حدث في كابلات الكهرباء الموصلة لمحطة ري القنطرة التى تغذى بورسعيد بخط المياه، وذلك أثناء قيام إحدى الشركات بحفر في الأرض بجوار المحطة، الأمر الذي جعل الترعة تجف وتوقف العمل بمحطة مياه بورسعيد لعدم وجود مياه تدخل المحطة.

 

وتابع: " أنا متواصل مع المسؤولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة حل الأزمة، ووعدوني بإصلاح عطل الكهرباء، وستصل المياه لخط الترعة وبدورها لمحطة مياه الشرب ببورسعيد، ثم تحليتها ووصولها إلى المنازل خلال ساعات قليلة".

       

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة