ستيوارت باكستر
ستيوارت باكستر


أمم إفريقيا 2019| مدرب جنوب أفريقيا: مستعدون لمواجهة كوت ديفوار

أحمد نزيه

السبت، 22 يونيو 2019 - 09:17 م

أعلن ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، استعداد فريقه بشكلٍ جيدٍ، لمواجهة كوت ديفوار، في الرابعة والنصف مساء الاثنين المقبل، على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وتتأهب جنوب أفريقيا للقاء كوت ديفوار في مستهل مشوارها بالكان، وذلك بعد يومٍ واحدٍ من لقاء منتخبي المغرب وناميبيا في نفس المجموعة، والذي سيكون يوم غدٍ.

وقال باكستر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في استاد السلام: "نحن مستعدون جدًا لمواجهة منتخب كوت ديفوار، لا يوجد أي إصابات داخل الفريق، ونعمل بمنتهي الجدية، كان لدينا العديد من العقبات لكن عملنا علي حلها".

وتابع المدرب الإنجليزي قائلًا "الروح الجيدة بالمعسكر هي الأساس، السبب الرئيسي في الفشل هو عدم تحقيق الهدف، لاعبونا ليس لديهم غرور لكنهم واثقون من أنفسهم ويحترمون أيضًا المنافسين لكن لا يخافون".

وأردف قائلًا: "يجب الوضع في الاعتبار، درجة الحرارة العالية، وضعنا برنامج غذائي للتغلب علي الحرارة، معسكرنا بدبي أيضًا ساعدنا علي التأقلم علي الجو، والتغلب علي الحرارة، سنكون قادرين علي حل مشكلة نقص المياه".

وعاد ليقول: "منافسونا يستحقون الاحترام، لأن لديهم لاعبين جيدين، نحن قادرون علي التغلب علي معظم الفرق بالبطولة، ونعد الجمهور ببذل أقصي ما لدينا من طاقة، وسعيد جدا بالروح الموجودة بين اللاعبين داخل المعسكر".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة