مدرب نيجيريا: حققنا فوزا صعبا على بوروندي مدرب نيجيريا: حققنا فوزا صعبا على بوروندي

مدرب نيجيريا: حققنا فوزا صعبا على بوروندي

أحمد سليم السبت، 22 يونيو 2019 - 10:02 م

قال جيرونت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، إن الفوز على منتخب بوروندي لم يكن سهلا، مضيفا: "كان لدينا دائما مشكلة في مبارايات البداية في البطولات الإفريقية، ولكننا استطعنا أن نتخطاها".

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة نيجيريا وبوروندي، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل، في إطار مبارايات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، أن منتخب بوروندي كان منظما للغاية في شوط المباراة الأول، متابعا: "كان هناك ضغط علينا، ولم تكن لدينا فرص في الشوط الأول".

 

وأشار إلى أنه كان يعلم أن الحصول على 3 نقاط أمام المنتخب البوروندي، لن يكون سهلا فهم فريق يشارك للمرة الأولى في تاريخه في بطولة أمم أفريقيا وليس لديه ما يخسره، واستطرد: "شاهدنا مبارياته خلال التصفيات المؤهلة للبطولة وكانت مفاجأة بالنسبة لنا، فهم كانوا يلعبون على التمريرات السريعة لإرهاق المنافس على الرغم من معاناة عدد كبير من لاعبي نيجيريا بنزلات برد ولياقتهم البدنية ليست على ما يرام، فضلا عن خسارة لاعبين اثنين خلال التمرين الذي سبق المبارة أمس".

 

وردا على سؤال يتعلق بأداء حارس مرمى منتخب نيجيريا قال "روهر": "فيما يتعلق بحارس المرمى فإنه قام بإنقاذ المرمى من هدف، وعمل ما بوسعه وهو ما يهمنا ولكن هناك بعض الأخطاء التي سوف نعمل على حلها خلال اللقاءات المقبلة".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة