فاروق جعفر: تريزيجيه يستحق لقب خليفة محمد صلاح .. فيديو  
فاروق جعفر: تريزيجيه يستحق لقب خليفة محمد صلاح .. فيديو  


فاروق جعفر: تريزيجيه يستحق لقب خليفة محمد صلاح .. فيديو  

حامد عبدالحليم

السبت، 22 يونيو 2019 - 11:15 م

قدم الكابتن فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، الشكر إلى الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الحفل الأسطوري لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت أمس السبت على استاد القاهرة.


وتابع جعفر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجماهير المصرية قدمت نموذج أكثر من رائع في التنظيم خلال تواجدهم في استاد القاهرة.

وكشف الكابتن فاروق جعفر، أن حفل الافتتاح أكد على الريادة المصرية للرياضة في المنطقة العربية والقارة الإفريقية، موضحا أن المنتخب واجه صعوبة في الشوط الثاني وإجمالي البداية للفراعنة ناجحة في المباراة الافتتاحية في البطولة الإفريقية.

وأوضح نجم نادي الزمالك أن المباراة الافتتاحية دائما ما تشهد مفاجأت في البطولات ولكن الدوافع المعونية المرتفعة للاعبين ساهمت في فوز المنتخب في المباراة الافتتاحية مع وجود الجماهير وتشجيعها المثالي.

وأكد فاروق جعفر أن محمود حسن تريزيجيه في حال حصوله على الحرية والمساحة الكافية سيكون مثل النجم الدولي محمد صلاح بوصفه يمتلك السرعة والمهارة والقرار السليم وذلك بعد تسجيله هدف فوز الفراعنة أمام زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى للبطولة الإفريقية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة