قطر والأرجنتين
قطر والأرجنتين


الأرجنتين تواجه قطر في مباراة الفرصة الأخيرة بكوبا أمريكا

أحمد أنور

الأحد، 23 يونيو 2019 - 06:37 ص

 


يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره القطري، الأحد 23 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من منفاسات كوبا أمريكا المقامة في البرازيل، في تمام الساعة التلسعة مساءً، على ملعب  غريميو أرينا.

ويدخل الفريقان اللقاء وفي جعبتهما نقطة وحيدة، من خسارة وتعادل وحيد، ليحتل العنابي المركز الثالث بينما يقبع التانجو في ذيل المجموعة.
أصبح موقف منتخب الأرجنتين صعبًا للغاية بعد التعادل بهدف لمثله أمام باراجواي في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الخميس على ملعب جوفيرنادور ماجاليس بمدينة بيلو هوريزونتي ضمن مباريات دور المجموعات بكوبا أمريكا 2019 التي تحتضنها البرازيل.

ووفقًا للوضع الراهن يحتاج منتخب التانجو إلي الفوز على قطر بالإضافة إلي خسارة باراجواي في مباراتها أمام كولومبيا للبحث عن الآمل الأخير للتأهل إلي ربع نهائي كوبا أمريكا كأفضل ثالث بالمجموعة الثانية.


وكان ميسي ورفاقه قد تلقوا هزيمة مفاجأة في مباراتهم الأولى بالبطولة القارية أمام كولومبيا بهدفين نظيفين ليتذيل منتخب الأرجنتين ترتيب مجموعته بنقطة وحيدة متساويًا مع قطر في النقاط إلي أن فارق الأهداف يصب في مصلحة قطر.

 

من جانبه طالب نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق ماريو ألبرتو كيمبس، منتخب بلاده باستبعاد ليونيل ميسي من بطولة كوبا أمريكا على خلفية النتائج السيئة للمنتخب في دور المجموعات، وذلك عقب الخسارة أمام كولومبيا بهدفين دون رد، والتعادل أمام باراجواي بهدف لكل فريق لتتصعب مهمة الأرجنتين في تخطي دور المجموعات.


وقال كيمبس - في تصريحات اليوم  الجمعة  - "منح ميسي راحة لن يكون سيئا، حتى إذا حصل عليها هو من تلقاء نفسه".. مضيفا "الاعتماد على ميسي من المشكلات الرئيسية التي تواجه المنتخب ألأرجنتيني وتفقده بشخصيته مطالبا ببناء منتخب من دون مهاجم برشلونة الإسباني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة