فتاة التحرش وعمرو وردة فتاة التحرش وعمرو وردة

فتاة تتهمه بالتحرش.. متابعو «إنستجرام»: عمرو وردة فيه أنوثة عنك

وجيدة عبداللطيف الأحد، 23 يونيو 2019 - 02:03 م

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام عارضة أزياء، مصرية تقيم في دبي؛ 4 لاعبين من المنتخب المصري بالتحرش بها على موقع تبادل الصور إنستجرام.
ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بإنستجرام، - ومسحته لاحقا - اتهمت خلاله، الرباعي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" بالتحرش اللفظي بها، من خلال إرسال الأول والثاني رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه «الرهان» على مواعدتها.
وانهالت التعليقات على «صفحة مريهان» بموقع إنستجرام، متهمة إياها بالكذب والإدعاء، حيث علق أحد متابعيها قائلا: "عاوزه تتشهر، ده عمرو ورده فيه أنوثة عنك..".
يذكر أن عمرو مدحت وردة، لاعب منتخب مصر، والمحترف في نادي «أتروميتوس» اليوناني، قام بإغلاق حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، يوم الأحد.
يذكر أن اللاعبين الأربعة يتواجدون حاليًا بمعسكر المنتخب الوطني المشارك في كأس الأمم الإفريقية 2019 والذي تستضيفه مصر حاليًا وحتى الجمعة 19 يوليو القادم.
وكان منتخب مصر قد افتتح لقاءه  يوم الجمعة الماضية على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي بالتغلب على نظيره زمبابوي بهدف نظيف أحرزه محمود حسن «تريزيجيه».


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة