ميريام فارس ميريام فارس

نجوم مصر يكشفون حقيقة «ميريام التقيلة».. مديونة وأجرها ثمن إيجار سماعة

أحمد السنوسي الأحد، 23 يونيو 2019 - 07:13 م

شن عدد كبير من الفنانين هجوما كبير، على المطربة الشابة ميريام فارس بعد الإساءة لمصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان "موازين" للموسيقى بالمغرب.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم أبرز تصريحات الفنانين عن أزمة ميريام فارس.

شنّ الفنان رامي جمال هجوماً عنيفاً على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد إساءتها لمصر متهمًا إياها في تغريدة بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنها لم تدفع باقي مستحقاته المالية بعد تعاون فني بينهما.

وغرّد "رامي" قائلاً: "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيله على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنه والله، ادفعيهم الأول يا تقيله".

ولم يكن الهجوم من قبل رامي جمال فقط، بل غرد أحمد الشامي أيضًا عبر "تويتر"، بشكل مباشر فكتب: "أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس".

ورد الشاعر أمير طعيمة على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد إسائتها لمصر ووصفها بأن نجوميتها وأجرها لا تتحمله مصر بعد ثورة 25 يناير.

وغرد "طعيمة" عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم، وأنا وأنتِ عارفين الأرقام وإنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق الكبير بينهم وبينك".

وأضاف: "بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء".

كانت اللبنانية ميريام فارس تعرّضت لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها المسئية لمصر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مهرجان موازين بالمغرب، حين قالت إنها توقفت عن الغناء لأن سعرها أصبح "تقيل على مصر" على حد وصفها.

ونشر منظم الحفلات المشهور وليد منصور، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، منشورًا ساخرًا رد فيه على المطربة ميريام فارس، وما قالته في حق مصر أثناء مؤتمر "موازين".

وعلق "منصور" قائلاً: «بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر كام كيلو يعني بظبط علشان أقدر أحسب تقيله بجد وإلا إيه، والله العظيم عيب أنت كنت بتخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشتغل والدولار كان 7 ج يعني ما يوزي 140 ألف جنيه يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين، يا تقيلة أنت».

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة