صورة تجميع للسيارتين صورة تجميع للسيارتين

«المنصور للسيارات» تطلق تخفيضات كبيرة وكماليات إضافية وتقسيط بدون فوائد

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 24 يونيو 2019 - 01:01 م

إحتفالا بمرور ٤٥ سنة على شيفرولية في مصر وفي ظل الإنخفاض الذي يشهده الدولار أمام الجنيه بفعل إجراءات الإصلاح الإقتصادي الذي شهدته البلاد مؤخرا، أعلنت "المنصور للسيارات" الوكيل الحصري لسيارات شيفرولية في مصر عن عروض كبيرة على كلا من الـSUV  الرائعة "اكوينوكس" والسيدان الشبابية الشهيرة "ماليبو".

وحصلت "إكوينوكس" على عرض أكثر من رائع لم يشهده سوق السيارات من قبل، الآن بإمكان الجميع إقتناء السيارة الرياضية متعددة الإستخدام "إكوينوكسبمقدم 50% فقط والباقي على 3 سنوات بدون فوائد وبدون تأمين أو مصروفات إدارية .

ليس العرض المالي فقط هو ما يميز اكوينوكس ، ولكن هناك العديد من المميزات التي تمت إضافتها للإصدار الجديد من السيارة منها ( فرش جلد – كرسي السائق يعمل بالكهرباء وذو وضعيات متعددة – فتحتة سقف بانوراما كهربائية ) هذا بخلاف التجهيزات والكماليات الأخرى التي تتمتع بها شيفرولية اكوينوكس  مثل ( مثبت السرعة زر الإيقاف والتشغيل مرايا كهربائية مزودة بخاصية التسخين –– مسند يد أمامي وخلفي عجلة قيادة متعددة الوظائف مصنوعة من الجلد مصابيح هالوجين أمامية حساس إضاءة أمامي نظام صوتي متكامل .... والعديد من المميزات التي تجعل من إكويونكس إختيارك المثالي .

وتأتي " إكوينوكس " الجديدة مع باقة من التجهيزات المتكاملة التي تحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة أثناء رحلته ، فتجد أن السيارة يتوافر بها كافة عوامل الأمان والسلامة على الطريق مثل ( فرامل ABS – 4 وسائد هوائية أحزمة أمان مزودة بخاصية الشد المسبق ومحدد لقوة الشد نظام الثبات الإلكتروني نظام مساعدة الطرق الصاعدة حساسات ركن خلفي وأمامي كاميرا خلفية كرسي مجهز للأطفال )

السيارة الثانية على لائحة مفاجآت " المنصور للسيارات " هي شيفرولية ماليبو ، تلك السيارة السيدان  الأنيقة التي نجحت في عدة أسواق خارجية ومن المنتظر أن تحقق النجاح ذاته في السوق المصري . ولكي تكتمل المعادلة الصعبة فقد عملت  " المنصور للسيارات " على تقديم خصم يصل إلى 40 ألف جنيه على " ماليبو " لفترة محدودة لكي تحقق أحلام أكبر عدد ممكن عشاق العلامة الذهبية في إمتلاك السيدان الرائعة.

وتتمتع "ماليبو" بمواصفات وأبعاد تناسب شريحة كبيرة من عشاق "السيدان" حيث أنها مزودة بمحرك 1.5 لتر تيربو ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك و6 وسائد هوائية لأعلى فئة نظام فرامل ABSوفرامل يد كهربائية ونظم الثبات الإلكتروني ونظام مساعدة الطرق الصاعدة و وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وتكييف أوتوماتيك وكرسي السائق يعمل في 8 إتجاهات كهربائيا  - وتسخين وتبريد للمقاعد الأمامية ... والعديد من المميزات التي تحظى بها " ماليبو".

اشتري شيفرولية وتمتع بأقوى عروض خدمات ما بعد البيع

بمجرد شرائك لإحدى سيارات شيفرولية فأنت أصبحت من عملاء " المنصور للسيارات " ويمكنك الإستمتاع بعروض الصيانة المستمرة على مدار العام، والتي نحرص على الدفع بها في صورة شهرية وتشمل الفحص المجاني وتقديم خصومات كبيرة على غيار الزيت وقطع الغيار والمصنعية وذلك عبر 36 مركز خدمة منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة