الهولندي كلارنس سيدروف المدير الفني للمنتخب الكاميروني
الهولندي كلارنس سيدروف المدير الفني للمنتخب الكاميروني


أمم إفريقيا 2019| مدرب الكاميرون يعلن التحدي: جئنا للاحتفاظ باللقب

محمد عبادي

الإثنين، 24 يونيو 2019 - 08:03 م

أعلن الهولندي كلارنس سيدروف، المدير الفني للمنتخب الكاميروني، بثقة لا حدود لها، أن منتخب بلاده قادر على الاحتفاظ بلقب كأس الأمم الأفريقية، وذلك خلال مشاركتهم في نسخة "الكان" الجديدة التي تستضيفها مصر. 

وقال "سيدروف"، إنه يعرف قدرات وإمكانات منتخب غينيا بيساو جيدًا، وقادر على هزيمته خلال لقاء الغد في أولى مواجهات المجموعة السادسة باستاد الإسماعيلية.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الكاميروني، أنه نجح في إيجاد التجانس بين نجومه، بعد أن تجمعوا داخل معسكرين مغلقين قبل انطلاق البطولة القارية، وخاضوا خلالها مباريات ودية قوية أبرزها مع منتخبي زامبيا ومالي استفادوا منها جيدًا.

وأشار المدير الفني لمنتخب الكاميرون، إلى أن النصيحة التي قدمها للاعبين ألا يتركوا أي مباراة دون تحقيق فوز كبير يبرهن على قوتهم وسط المنتخبات القارية الأخرى المنافسة لهم على الكأس.

وأوضح أن غياب اللاعب ديريك جويل هو خسارة فادحة للفريق بكل المقاييس، لأنه تدرب معنا لشهور عدة ويتمتع بالكفاءة العالية، وسوف نحاول تعويض غيابه بالدفع بلاعب آخر جاهز لخوض اللقاء.  

وأكد أن منتخب الكاميرون حظوظه قوية بالمجموعة السادسة في الصعود لدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا على حساب الفرق الأخرى، مع كامل احترامه للآخرين، لكن التاريخ والقوى البشرية ورأي النقاد دائمًا ما ينصبوا لصالحنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة