صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لأول مرة.. خط طيران جديد بين الإسكندرية وأبو ظبي

شريف داود

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 10:31 ص

 

تستعد الاتحاد للطيران لإطلاق رحلات موسمية خلال فصل الصيف بين أبوظبي ومدينة الإسكندرية والتي تعتبر واحدة من أعرق وأقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم. 

ويحرص كثير من الوافدين المصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة على العودة إلى مدينتهم الأم الإسكندرية لقضاء إجازتهم السنوية مع ذويهم خلال فصل الصيف .

وسوف تقوم الشركة بتشغيل طائرتها من طراز آيرباص A320 لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى الاسكندرية خلال الفترة ما بين 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي في تمام الساعة 02.15 ظهراً كل يوم سبت وأحد وثلاثاء وخميس لتصل إلى الاسكندرية في تمام الساعة 04.00 عصراً.

و صرح روبن كامارك، رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: "تعد الإسكندرية واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً في أوساط المقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم إطلاق رحلاتنا الموسمية إلى المدينة لاستقطاب السياح خلال فترة ذروة الصيف، ستكون هذه الوجهة خيارًا مناسبًا لكثير من السائحين الزائرين القادمين من الإمارات العربية المتحدة ممن يرغبون في الاستمتاع بموسم العطلات في هذه المدينة الرائعة."

وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الإتحاد للطيران إلى 32 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي ومصر، من بينها 28 رحلة إلى القاهرة وأربع رحلات إلى الاسكندرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة