سامي قمصان
سامي قمصان


«قمصان» يشيد بمعسكر الأهلي في إسبانيا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 11:55 ص

 

قال المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي سامي قمصان، إن المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي للفريق قد وضع بالفعل خطة إعداد بدأ الفريق في تنفيذها من يوم السبت الماضي، وأنه يأمل أن يكون المردود سريعا من خلال النتائج في الفترة المقبلة.

 

وتابع نجم الأهلي السابق إن معسكر الفريق المزمع إقامته في إسبانيا سيكون فرصة جيدة للمدير الفني واللاعبين، في ظل التقارب الكبير  بين الجهاز واللاعبين وهو ما يتيح للمدير الفني فرصة أكبر في  أن ينقل أفكاره من خلال التدريبات أو المحاضرات وفي التجارب الودية التي يخوضها الفريق. 

 

وأوضح المدرب المساعد بالأهلي أن الفترة الماضية شهدت صعوبات كثيرة أبرزها عدد المباريات التي خاضها الفريق خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، وهو ما يصعب مهمة أي مدير فني في نقل فكره بالكامل للاعبين وتدريبهم على أسلوبه وطريقته.

 

وأشار قمصان، إلى أن لاسارتي يعرف جميع إمكانات اللاعبين وقدراتهم من خلال الفترة التي قضاها مع الأهلي، لكن معسكر إسبانيا سيساهم بشكل أكبر في تحقيق الانسجام بحيث يستوعب جميع اللاعبين فكر الجهاز الفني لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها.

 

وتطرق قمصان للحديث عن بطولة كأس الأمم الإفريقية  قائلا إن البطولة توقيتها مناسب جدا وعدد الفرق ساهم في وجود أكثر من فرصة للتأهل، بالإضافة إلي أن  وجود هذا الكم الكبير من اللاعبين المحترفين يزيد من المنافسة وقوة المباريات.

 

وأكد  مدرب الأهلي أن مفاجأة البطولة كانت في الفرق المتوسطة التي يرى البعض أنها فرق صغيرة لكنها  أدت بشكل جيد، ولم نشهد أية  نتائج كبيرة كما كان يحدث من قبل في بطولات سابقة، وهناك فرصة للاعبين من أجل تقديم شيء لبلادهم في هذا الحدث الكبير الذي تستضيفه مصر. 
وأعرب قمصان عن أمله في أن يتوج المنتخب الوطني  باللقب ويسعد جميع المصريين الذين ينتظرون العودة من جديد إلى الريادة الإفريقية والتربع على عرش بطولات القارة السمراء.

 

وعن مشاركة لاعبي الأهلي صرح سامي قمصان: سعيد جدا بوجود لاعبي الأهلي ومشاركتهم ولكن في النهاية الجميع يلعب باسم منتخب مصر وهو الشيء الأهم، وأن المنتخب لا يوجد به مسميات أندية فالكل يدافع عن اسم مصر.

 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة