خالد فودة في ملتقى التوظيف: توفير 500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء
خالد فودة في ملتقى التوظيف: توفير 500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء


خالد فودة في ملتقى التوظيف: توفير 500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء

علي الشافعي

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 01:57 م

 

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمام كبير بالشباب، وأنه من ضمن توجيهاته إقامة مؤتمرات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص وذلك بالتنسيق بين مديريات القوي العاملة والشركات.

 

وأشار إلى انه سيتم توفير أكثر من 500 فرصة عمل لأبناء جنوب سيناء من خريجي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ، جاء ذلك خلال انطلاق البرنامج العاجل لأبناء المحافظات الحدزدية في مجال التوظيف وخلق فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالديوان العام لمحافظة جنوب سيناء بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ومديري الفنادق بشرم الشيخ وعدد كبير من الشباب.

 

أوضح أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب خاصة وانه سيتم افتتاح جامعة الملك سالمان ابريل القادم وسيتم توفير فرص عمل بها لابناء المحافظة وكذلك ميناء الطور بالاضافة الي مراكز الشباب.

 

من جانبه، أكد أحمد فؤاد مساعد مدير شئون العاملين بأحد المنشأت السياحية بشرم الشيخ، أن فرص العمل المتاحة تناسب الشباب والفتيات وأنهم يتمتعوا بالعديد من المزايا اهمها التامين عليهم والرعاية الصحية الكاملة وتوفير سكن بالاضافة الي الوجبات مجانا والمرتب يبدا من 2000 جنية عند التعيين قابل للزياده مع الخبرة في العمل، مشيرا إلى أن منشأته السياحية تحتاج 50 شاب وفتاة للعمل بها في إدارات وتخصصات مختلفة.

 

وفي نهاية اللقاء،  طالب المحافظ الشباب تسجيل أسمائهم للحصول علي فرصة عمل، قائلا إن هناك نماذج ناجحة في قطاع السياحة بدأت من الصفر حتي اصبح مديرا للفندق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة