المصرف المتحد المصرف المتحد

«الدولي للمعلومات» يمنح رئيس قطاع التكنولوجيا بالمصرف المتحد جائزة التميز

شيماء مصطفى الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 02:11 م

منحت قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات والذي ينظمها الاتحاد الدولي للمعلومات IDC تحت رعاية الدكتور عمر طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات احمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات جائزة التميز على مستوى مصر لما له من إسهامات في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم مبادرات التحول الرقمي بالمصرف المتحد.

 

وقال أحمد حلمي انه فخور جدًا بهذا التكريم الذي جاء بعد جهد في عملية التحول الرقمي بالمصرف المتحد وتهيئة بيئة العمل لاستقبال هذه النوعية من التكنولوجيا والتي باتت أمر ضروري في ظل تنافسية الأداء المصرفي العالمي وكذلك تعظيم العائد من القطاع المصرفي لخدمة الاقتصاد القومي.

 

ولأحمد حلمي تاريخ حافل في مجال التطبيقات التكنولوجية المعلوماته والتقنية الرقمية في العديد من البنوك بالسوق المصري منهم: البنك الكويتي الوطني – وبنك سوسيتيه جنرال – وبنك MiBank - وشركة IBM، وعدد من البنوك، مما أهله لتولي رئاسة قطاع التكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد ووضع الاستراتيجيات والخطط التنفيذية والإشراف الكامل على عملية التحول الرقمي بالمصرف التي استغرقت حوالي 3 سنوات ومستمرة.

 

بدأت بتطبيق الإصدار الأحدث للنظم البنكي الرئيسي من شركة Misys، فضلا عن إدخال التطبيقات العالمية الحديثة في مجال التعاملات البنكية والتعاون مع قطاع البنك المختلفة لتطبيق العديد من المنتجات والخدمات الرقمية بالمصرف المتحد، وذلك تحت شعار «بنكك على الخط» منها : المدفوعات الحكومية – المحفظة الرقمية – الانترنت البنكي و الموبيل البنكي. كذلك العمل علي الانتهاء من تطبيق البطاقات اللاتلامسية وبطاقة ميزة في غضون شهرين.

 

جدير بالذكر، أن قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات والذي ينظم سنويا من قبل الاتحاد الدولي للمعلومات IDC عقد بالقاهرة هذا العام تحت عنوان "بناء الاستراتيجيات لعصر الإبداع والتحول الرقمي والتشغيل الآلي"

 

وقدم بالقمة ورش عمل ومناقشات صممت لمساعدة مديري تكنولوجيا المعلومات في المنطقة لتحقيق أقصى استفادة من المعلومات وتسخير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحفيز الابتكارات لزيادة كفاءة مؤسساتهم.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة