غدًا.. نادي الزهور يوقع عقود رعاية بأرقام غير مسبوقة
غدًا.. نادي الزهور يوقع عقود رعاية بأرقام غير مسبوقة


غدًا.. نادي الزهور يوقع عقود رعاية بأرقام غير مسبوقة

أحمد أنور- شادي محمد

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 03:34 م

يوقع مجلس إدارة نادي الزهور غدًا الأربعاء، برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، عقود رعاية النادي خلال السنوات المقبلة بمقر النادي بالتجمع الخامس.
 

ويكشف مجلس الإدارة عن التفاصيل الكاملة لعقود الرعاية والشركات التي سوف تتعاقد مع النادي خلال مؤتمر صحفي ضخم، يعقد بفرع النادي بالتجمع الخامس بحضور رموز النادي على رأسهم الفريق زاهر عبد الرحمن رئيس النادي الأسبق.

من جانبه، قال الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، أن مجلس الإدارة يجهز هذه الاتفاقية منذ فترة طويلة بعد دراسة مطولة مع كافة قطاعات النادي في التسويق والشئون القانونية والجهاز التنفيذي، من أجل تحقيق أعلى استفادة مادية يمكن من خلالها الاستمرار في تقديم الخدمات وسياسة إعادة التطوير التي انتهجها المجلس منذ توليه المسئولية.

وأشار "الدمرداش" إلى أن شركات الرعاية والمؤسسات الكبرى التي سوف يعلن عنها خلال المؤتمر كانت لديه تخوف في الماضي من التواجد والشراكة مع نادي الزهور، مؤكدًا أن هذه الشركات تغيرت نظرتها بعدما شاهدت وتأكدت من الطفرة الإنشائية التي تحققت داخل النادي على مدار عام ونصف تقريبا، فضلا عن التواجد المتميز الذي يحققه النشاط الرياضي في جميع الألعاب وتنظيمه لكافة البطولات المحلية والإقليمية.

وأشاد رئيس نادي الزهور بالجهود المضنية التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على مدار الفترة الماضية في جميع الملفات التي تسند اليهم، مشيرًا إلى أن الثلاثي علي عادل أمين الصندوق ومحمد مطيع ومؤمن عادل فوزي أعضاء المجلس لعبوا دورا هاما واستطاعوا إبرام اتفاقات متميزة في عقد الرعاية المزمع الإعلان عنه سوف يحقق عوائد مالية غير مسبوقة في تاريخ النادي.

 

وأضاف الدمراداش، أن الزهور استطاع خلال وقتا قصيرا السعى وراء استعادة بريق النادي من جديد في استضافة وتنظيم المحافل الكبرى، بعد انتخاب المجلس الحالي الذي يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادي في مكانه الطبيعي بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث في عهود سابقة.

 

وأشار "الدمرداش" إلى أن نتائج النشاط الرياضي المتميزة تؤكد على أن أبطال النادي في فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس، سوف يستحوذون على العديد من الألعاب الفردية والجماعية مثل الجودو واليد والطائرة والسلة وكرة السرعة والكاراتيه والريشة الطائرة الاسكواش والجمباز.

 

وشدد رئيس الزهور أن النادي استعاد هيبته المفقودة منذ عدة سنوات في تقديم كافة الخدمات لأعضائه من خلال الحفلات الكبرى لنجوم الغناء في العالم العربي على رأسهم المطرب تامر حسني، الذي أحيا حفل شم النسيم بمقر النادي بالتجمع الخامس، مشددًا على أن مجلس الإدارة يسعى إلى تلبية كافة احتياجات أعضاء الجمعية العمومية عن طريق تحديث وتطوير الخدمات الداخلية سواء في فرع مدينة نصر أو التجمع الخامس مثل المطاعم الكبرى وغرف الملابس وأماكن الجلوس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة