مايكل جاكسون
مايكل جاكسون


في ذكرى رحيله.. ننشر تفاصيل جديدة مثيرة بشأن وفاة مايكل جاكسون

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 - 05:09 م

 

يحيي محبو النجم العالمي "ملك البوب" مايكل جاكسون، اليوم الذكرى العاشرة لوفاته، ومع احتفالات محبي جاكسون، تم الكشف عن فيلم وثائقي جديد يتحدث عن تفاصيل وفاته.

وكشف رجال الشرطة الذين تولوا قضية وفاة مايكل جاكسون، في الفيلم الجديد الذي يحمل اسم "Killing Michael Jackson" أو "قتل مايكل جاكسون"، أنهم عثروا على جثته للمرة الأولى داخل منزله، وهي "في حالة غريبة"، مؤكدين علي أن جثة جاكسون كانت تضم أوشام سرية وندبات ناتجة عن جراحات، فضلا عن أنه كان أصلعا من دون شعر.

ويعتقد أن ندوب مايكل جاكسون، في رأسه الصلعاء ناتجة عن تعرضه لحادث، أثناء تصويره لإعلان المياه الغازية "بيبسي" في عام 1984، أسفر عن إصابته بحروق في رأسه من الدرجة الثالثة، وبعد تعافيه ظل يستعين بالشعر المستعار لإخفاء آثار الحادث.

كما كشف محققو شرطة لوس أنجلوس، في الفيلم الوثائقي الجديد، عن عثورهم على أشياء غريبة في غرفة نوم جاكسون وقت وفاته، والتي شملت دمية أطفال، وإبر، ولوحة ملحوظات عليها صور أطفال صغار، وعدد من الملاحظات الغريبة.

واشتهر جاكسون بقضائه وقتا بمفرده مع الأطفال كبالغ، وتوجيه له منذ أوائل التسعينيات من القرن الماضي، العديد من اتهامات التحرش الجنسي والإيذاء الجنسي المتواصل.

وتم توجيه العديد من الاتهامات المتعلقة بالتحرش الجنسي بالأطفال، إلى جاكسون، ولكن في عام 2005، أصدرت المحكمة حكما بتبرئته وأنه غير مذنب.

وتوفي مايكل جاكسون عن عمر يناهز 50 عاما في 25 يونيو عام 2009، بعد تناوله جرعة زائدة من مخدر "بروبوفول" تكفي لقتل حيوان وحيد القرن.

وفي عام 2013، أطلق سراح الطبيب الشخصي لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، كونراد موراي، الذي أدين بالقتل الخطأ لإعطائه جرعة قاتلة من مادة مخدرة للمغني الراحل، بعد أن أمضى نصف عقوبته التي تبلغ مدتها أربع سنوات.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة