المتهمين
المتهمين


ضبط سيدة نصبت كمين لقريبها بالمطرية.. وأجبرته على توقيع ايصالات أمانة

عبدالعال نافع

الأربعاء، 26 يونيو 2019 - 11:47 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط مرتكبي واقعة الإعتداء على عامل وإجباره على توقيع ايصالات أمانة وعقد لإيجار المحل ملكه.

 

كانت البداية عندما، تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، عامل، بأنه حال قيامه بالتوجه إلى منزل إحدى السيدات -مقيمة بدائرة القسم تربطه بها صلة قرابة، لوجود خلافات سابقة بينهما، وفور وصوله فوجئ بتواجد شخصان غير معلومان لديه، تعديا عليه بالضرب، وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض، وعقد إيجار المحل ملكه، والإستيلاء على هاتفه المحمول، وبطاقة الرقم القومي.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقها وراء إرتكابها بالإشتراك مع شخصان مقيمان بدائرة القسم.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضافت الأولى بأنه نظراً لوجود خلافات مع المجني عليه خططت لإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين، وأقرت بتسليمها إيصال الأمانة المزيل بتوقيع المجنى عليه وعقد الإيجار وباقي المسروقات لأحد الأشخاص جاري تحديده وضبطه، وبمواجهة المتهمان بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيداها، وبسؤال المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بإرتكاب الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة