وزير الإسكان يتفقد أعمال إعادة تنفيذ التشطيبات بـ«مشروع جمصة»
وزير الإسكان يتفقد أعمال إعادة تنفيذ التشطيبات بـ«مشروع جمصة»


وزير الإسكان يتفقد أعمال إعادة تشطيبات «مشروع جمصة»

هاني محمد

الأربعاء، 26 يونيو 2019 - 02:55 م

تفقدت قيادات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ، مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، لمتابعة موقف إعادة تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات والخارجية لعقارات.

 

وتجولت القيادات داخل عدد من الوحدات السكنية بالمشروع والتي يجري بها إعادة أعمال التشطيب، وخاطب مسئولي شركة المقاولات قائلا: "هناك تقدم ملحوظ في مستوى التشطيب، ونرجو بذل المزيد من الجهد، ورفع كفاءة التشطيب إلى أعلى مستوى، والاهتمام بأدق التفاصيل".

 

وشددت الوزارة على ضرورة متابعة أعمال إعادة التشطيب بكل وحدة على حدة، مع الإسراع بمعدلات التنفيذ لتسليم الوحدات لمستحقيها، وتنفيذ أعمال تنسيق الموقع، حتى يتم الانتهاء منها بالتوازي مع تشطيب الوحدات، مؤكداً أن الدولة تضع حجم استثمارات ضخمة في مشروع الإسكان الاجتماعي، من أجل توفير وحدات سكنية حضارية بمستوى لائق لمحدودي الدخل من المواطنين.

 


وأوضح اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، أنه عقب الزيارة المفاجئة لوزير الإسكان للموقع، مطلع شهر مايو الماضي، وملاحظاته على مستوى التشطيب، وتوجيهاته بضرورة معاينة جميع الوحدات وإعادة تنفيذ أعمال التشطيب على مستوى لائق بالمواطنين المستحقين للوحدات، بدأت شركات المقاولات المُنفذة للمشروع على الفور في إعادة تنفيذ أعمال التشطيبات.

 

وأضاف اللواء محمود نصار أن الجهاز المركزي للتعمير، ممثلاً في جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، يتولى تنفيذ 3048 وحدة سكنية (127 عمارة) بمشروع الإسكان الاجتماعي بجمصة، موزعة على 4 مواقع (جمصة 1 – جمصة 2 – جمصة 3 – جمصة 4)، ومن المقرر الانتهاء من التنفيذ قريباً.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة