نور قطامش
نور قطامش


صور| «نور».. فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ«قطامش»

محمد طه

الخميس، 27 يونيو 2019 - 12:46 ص

 

انتهى الفنان الشاب نور قطامش من تصوير فيلم قصير بعنوان "نور" مع المخرج محمد يوسف ومدير التصوير الايطالي فريدريكو كورنو حيث يجسد  دور البطولة بشخصية "أسعد" الذي يتعرض لاستغلال بعض العناصر الإرهابية لظروفه المعيشية ليشاركهم في تنفيذ علميات تفجير تستهدف الأبرياء والمدنيين من أبناء وطنه.

 

"نور" فيلم قصير تراجيدي تشويقي يجسد بطولته نور قطامش وتأليف شريف عبده وهو انتاج مصري - أمريكي للمخرج محمد يوسف وتم تصويره مع الايطالي فريدريكو كورنو بعدد من المواقع بين مصر الجديدة ومدينة 6كتوبر وأحد المصانع بمنطقة امبابة ومن المقرر أن يشارك ينافس العمل على جوائز الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي القادم في الفترة في  من 19 إلى 27 سبتمبر.

 


جدير بالذكر أن نور قطامش شارك في العديد من الأعمال الدرامية المميزة والافلام القصيرة منها مسلسل "أسرار" للنجمة نادية الجندي حيث قدم دور محوري باسم "قدري" خبير الكمبيوتر الذي يعمل بوزارة الداخلية ويساهم في كشف لعز الجريمة بالعمل .

 

كما قدم دور المحامي "سيف" باحدي قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك" وحقق خلاله رورد أفعال قوية على ومواقع التواصل الاجتماعي حيث جسد دور الندل ببراعة كبيرة مع صديقه محمد الكيلاني ودرة .

 

ومؤخرا قدم قطامش بطولة احدي حلقات"الابواب المغلقة" للاعلامي جورج قرداحي وإخراج محمد سلامة حيث جسد دور لاحداث من الواقع لشقيق ضحية يتلقي اتصالا هاتفيا من سوريا بأن شقيقه انضم للجماعة الإرهابية داعش.. وتتضح في النهاية ان زوجة شقيقه هي من قامت بقتله بالاتفاق مع ابن عمها وأن الاتصال كان للتغطية على جريمتهم.


المعروف أن نور قطامش حاصل علي بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة المستقبل عام 2012 وحصل على ورشة تمثيل للدكتور محمد عبد الهادي التي انطلق بعدها للمشاركة في العديد من الاعمال الفنية الدرامية.

 

كما استطاع ان يجمع بين مهنتي التثميل وطب الأسنان ويشارك في عدد من والوكالات الفنية الأمريكية لتجسيد أدوارا في السينما العالمية نظرا لاجادته الانجليزية بطلاقة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة