رياض محرز - ساديو ماني رياض محرز - ساديو ماني

أمم أفريقيا 2019 | التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر والسنغال

كريم هلال الخميس، 27 يونيو 2019 - 05:43 ص

يستضيف استاد الدفاع الجوي مباراة قوية تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال يوم الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

كان المنتخب الجزائري قد حقق فوزًا مريحًا على منافسه منتخب كينيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية المقامة فى الأراضي المصرية، وبهذا الانتصار يعتلي محاربي الصحراء قمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متساويًا مع منتخب السنغال في المجموعة الثالثة الذي تضم كلًا من تنزانيا ،كينيا، وسيسعى رفقاء رياض محرز لإقتناص الثلاث نقاط من هذه المواجهة القوية لضمان التأهل رسميًا إلى الدور القادم.

على الجانب الاخر أيضًا حقق المنتخب السنغالي فوزًا سهلًا على حساب نظيره التنزاني بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة بكأس أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر،وبهذا الانتصار حقق أسود التيرانجا أول ثلاث نقاط له فى البطولة، بينما تظل تنزانيا في المركز الأخير بدون رصيد، وسيسعي رفقاء ساديو مانيه لتحقيق الانتصار امام المنتخب الجزائري لضمان التأهل والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة.

لن يفتقد محاربو الصحراء في مستهل مشوارهم في البطولة أي لاعب بداعي الإصابة، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب جمال بلماضي بحثًا عن حصد أول ثلاث نقاط.

ولن يغير "جمال بلماضي" المدرب الجزائري في طريقته المعتاد عليها، وسيدفع بالثنائي رفيق حليش ورامي بن سبعيني في قلب الدفاع، وسيتولى قيادة هجوم منتخب الجزائر في هذا اللقاء الثلاثي يوسف بلايلي، بغداد بونجاح، رياض محرز.

وسيخوض "بلماضي" اللقاء بطريقة 4-3-3-1 والتشكيل سيكون كالتالي :  

حراسة المرمى : رايس مبولحي
خط الدفاع : عيسي ماندي - رفيق حليش - رامي بن سبعيني- محمد فارس
خط الوسط : سفيان فيجولي - عدلان قديورة - مهدي عبيد
خط الهجوم : يوسف بلايلي - بغداد بونجاح - رياض محرز

سيغيب مدافع شالكه الألماني وأسود التيرانجا، ساليف ساني بعد إصابته فى مباراة تنزانيا فى الجولة في دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا، ،ولن يغيب أي لاعب اخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ  "اليو سيسيه" المدرب الفرنسي هذه المواجهة  الصعبة بنفس الطريقة المعتاد عليها، وسيكون شيخو كوياتيه قائد المنتخب السنغالي لتعويض ساليف ساني  في قلب الدفاع، وفي الأمام سيتواجد المهاجم مسعود جمعة، وخلفه الثلاثي الهجومي الخطير مايكل أولونجا، أيوب تيمبي، جوهانا أومولو.

كما سيخوض " سيسيه" اللقاء بطريقة 4-1-4-1 وسيكون التشكيل كالتالي : 

حراسة المرمى :  إدوارد ميندي
خط الدفاع : يوسف سابالي - خاليدوكوليبالي - شيخو - كوياتيه  
خط الوسط :  موسي واجو - بابا أليون - نديياي - إدريسا جاي

خط الهجوم : كيتا دياو - ساديو ماني - كريبان دياتا 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة