منتخب كينيا منتخب كينيا

موعد مباراة كينيا وتنزانيا فى كأس أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

كريم هلال الخميس، 27 يونيو 2019 - 07:46 ص

ستضيف ملعب الدفاع الجوى مواجهة شديدة القوة تجمع بين منتخبى كينيا مع تنزانيا فى ثانى مباريات المنتخبين فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019،  ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي سوف تقام فى تمام الساعة العاشرة مساْ يوم الخميس وسوف تجرى احداث اللقاء على hرض ملعب ستاد القاهرة الدولى.

 

وقد خاض كلا من المنتخبين عدد من المباريات الودية وذلك للاستعداد الى البطولة الافريقية، ويتواجد كلا من المنتخبين فى المجموعة الثالثة التى تضم منتخب الجزائر ومنتخب كينيا بجوار السنغال وتنزانيا.

 

وخسر منتخبا كينيا وتنزانيا بهدفين دون مقابل أمام الجزائر والسنغال على الترتيب ضمن منافسات الجولة الأولى، ويسعى منتخب كينيا لتحقيق الفوز الثاني في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الامم الافريقية، لإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه، في الوقت الذي يسجل فيه ظهوره السادس فى المونديال الأفريقى، فيما لم يحقق نتائج تذكر على مدار مشاركاته الخمس الماضية بعدما اكتفى بالخروج من الدور الأول.


في حين يسجل منتخب تنزانيا الظهور الثانى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حيث سبق وسجل مشاركته الأولى قبل 39 عاماً أى فى نسخة 1980.

 

ولم يسجل منتخب تنزانيا فى مشاركته الأولى بنيجيريا 1980 أى نتائج ملفتة، حيث غادر المنافسة من الدور الأول، بعدما تلقى الهزيمة فى مباراتين وتعادل فى مباراة واحدة أمام كوت ديفوار ليغيب 39 عاماً عن المشاركة فى الكان، قبل أن ينجح النجم النيجيرى المعتزل ولاعب الزمالك السابق إيمانويل أمونيكي فى إعادة المنتخب الملقب بـ"نجوم تايفا" إلى واجهة الأحداث مجدداً.

 

وستنقل قناة تايم سبورت المصرية اللقاء على تردد القناة الفضائى على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضى UHF 32.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة