حملات لتجميل وتطوير عدد من شوارع الحي
حملات لتجميل وتطوير عدد من شوارع الحي


محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين

محمود مالك

الخميس، 27 يونيو 2019 - 01:04 م

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على استمرار حملات الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بشوارع وميادين الأحياء والمراكز لافتاً إلى أهمية التنسيق بين مسئولي المرافق والاشغالات بالوحدات المحلية وإدارة المرور وشرطة المرافق لتحقيق السيولة المرورية ومنع الزحام والاختناقات المرورية.

وأكد على مواصلة أعمال التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين بالأحياء والمدن في محاولة لإعادة المظهر الجمالي للمحافظة طبقاً لخطة التجميل الموضوعة.

وأوضح محمد البشير رئيس حي غرب أسيوط إنه تم تنفيذ حملات لتجميل وتطوير عدد من شوارع الحي من بينها شارع الجيش والطريق الدائري بالأربعين والمعلمين بشكل حضاري وجمالي وذلك بتنفيذ حملات لدهان البلدورات وتركيب مقاعد على الطريق وأعمدة الإنارة وتهذيب الأشجار.

 

وأشار إلى أن تعليمات محافظ أسيوط واضحة بشأن باستمرار حملات الاشغالات وإزالة البروزات أمام المحلات وتند القماش وشويات المأكولات وفتارين الأطعمة من الطرق العامة والميادين الرئيسية ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم مراعاة للبعد الاجتماعي لافتاً إلى تحرير عدة محاضر اشغالات وصحة وبيئة خلال حملة مكبرة على المطاعم والكافتيريات الموجودة بنطاق الحي حيث تم ضبط كمية من اللحوم مجهولة المصدر فضلاً عن تشميع احدة المحلات بميدان المحطة وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق ومباحث التموين والطب البيطري والصحة.

اسيوط

اسيوط

اسيوط

اسيوط

اسيوط

اسيوط

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة