أرشيفية
أرشيفية


ننشر تحقيقات النيابة مع قاتل صديقه بالسيدة زينب

محمد فاروق

الخميس، 27 يونيو 2019 - 01:10 م

 

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إحالة عاطل إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل آخر لخلافهم على 200 جنيه حصيلة مسروقاتهم في منطقة السيدة زينب.

وكشفت تحقيقات محمود عزام، وكيل النائب العام، عن أن المتهم والمجني عليه كوّنا تشكيلاً عصابياً فيما بينهم وتخصّصا فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وإنهم وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقات فى الفترة الأخيرة ونشل المارة في الطريق العام.

وأضاف التحقيقات أن المجني عليه والمتهم يوم الواقعة قاموا بسرقة هاتف محمول من مواطن بدائرة القسم، وجلسا فى منطقة مجرى العيون، واقترحا أن يأخذ الهاتف أحدهما على أن يعطى للآخر مبلغاً مالياً نظير ذلك، إلا أنهما اختلفا على حصول المجني عليه على مبلغ 200 جنيه، فأخرج المتهم سلاح أبيض «مطواة» من طيات ملابسه، وقام بطعن المجني عليه فى قدمه وتركه ينزف وفرّ هارباً.

وأكدت التحقيقات أن المجني عليه ظل ينزف حتى وصل إلى مستشفى التأمين الصحي بالسيدة زينب حيث كانت على بعض ما يقرب من 100 متر من الواقعة وسقط أمامها جثة هامدة من كثرة النزيف الذى تعرض له، وتم إدخاله للمستشفى لمحاولة إنعاشه إلى أن المحاولات باءت بالفشل.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي أكد أنه اختلف مع المجني عليه وصديقه منذ ما يقرب من 7 أعوام، على حصيلة سرقة هاتف محمول، قائلًا: «طمّاع وعلى طول هو اللي ياخذ المسروقات ويبيعها ويديني نصيبي، فقلتله أنا عايز الموبايل ده ليه هاستخدمه وبديله 200 جنيه رفض وقالي ده بأكثر من 3000 جنيه وقام بمحاولة خطف الموبايل مني وراح مكتفني، فطلعت مطواة وقعدت اضربه في رجليه لحد ما سابني».

وكان تلقى قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغًا من مستشفى التأمين الصحي بدائرة القسم بسقوط المجنى عليه "محسن ا" عاطل أمام المستشفى قتيلا بسبب طعنة نافذة فى قدمه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «زينهم ج م»، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر رقم 8119 لسنة 2018 إداري السيدة زينب وأخطرت النيابة للتحقيق

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة