تكريم دينا الرفاعي لسارة عصام في اتحاد الكرة اليوم
تكريم دينا الرفاعي لسارة عصام في اتحاد الكرة اليوم


صور| سارة عصام في «الجبلاية».. ودينا الرفاعي تعيد بناء الكرة النسائية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 27 يونيو 2019 - 07:34 م

شهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تكريم سارة عصام، لاعبة فريق الشابات بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، بناءً على دعوة رسمية من الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرفة على ملف الكرة النسائية، وفي حضور أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة.

 

وسجلت سارة عصام 12 هدفًا في 12 مباراة مع ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لتنال الحذاء الذهبي على مستوى ناديها عقب احتلالها صدارة ترتيب أكثر اللاعبات تسجيلاً للأهداف خلال الموسم 2018/19، وهي أول لاعبة مصرية تحترف كرة القدم في إنجلترا.

 

وقالت "الرفاعي"، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "هذا التكريم يأتي من منطلق حرص الاتحاد على التواصل مع بناته من اللاعبات المحترفات ودعمهن في مشوارهن الاحترافي، ولأن سارة عصام حققت إنجازًا يحسب لها بالتتويج بالحذاء الذهبي واحتلال صدارة ترتيب هدافات فريق ستوك سيتي الإنجليزي ولمست من خلال حديثي معها طموحات كبرى وتطلعات لتحقيق الأفضل في المرحلة المقبلة".

 

وأضافت المشرفة على ملف الكرة النسائية: "أؤكد أن باب اتحاد الكرة مفتوح أمام كل بناتنا سواء في الدوري المحلي أو المحترفات، ونسعى بكل جهد لتطوير الكرة النسائية المصرية وإبراز النماذج المشرفة والواعدة لتواصل مشوارها".

وأعادت الرفاعي الحياة إلى الكرة النسائية المصرية بعد مرحلة توقف خلال الموسم قبل الماضي، بعد نجاحها في الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة والتي أقيمت في 30 أكتوبر من العام الماضي 2018.

وتوج فريق نادي الطيران بطلاً لدوري الكرة النسائية في الموسم الماضي 2018/19، على حساب نادي وادي دجلة محتكر البطولة لسنوات طويلة عقب مباراة فاصلة.

وتبدأ الرفاعي رحلة تكوين منتخب مصر للكرة النسائية من عناصر شابة خلال المرحلة المُقبلة بهدف العودة للساحة القارية من جديد بعد غياب.
 

ماذا قالت سارة عصام بعد الحصول على الحذاء الذهبي؟

 

وأعربت سارة عصام، لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي، عن فخرها بالموسم الرائع الذي قدمته مع ناديها وفريق الجامعة التي تدرس بها بإنجلترا بعد تتويجها بالحذاء الذهبي مع ستوك لهذا الموسم.

 

وقالت سارة عصام في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، بتاريخ 28 مايو الماضي، إنها فخورة بما قدمته هذا الموسم بعد مجهود كبير مع ستوك سيتي وفريق الجامعة التي صعدت معه إلى الدوري أيضًا.

وأضافت لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي: "كنت في حالة تركيز شديدة قبل انطلاق الموسم الحالي، وطموحاتي لا تعرف الحدود، وأسعى لصنع صورة مشرفة عن فتيات مصر في عالم كرة القدم الاحترافي".

 

واختتمت سارة عصام: "لدي طموحات كبيرة للموسم المُقبل، وفخورة بما قدمته في الموسم الحالي، وأفخر دائمًا بأن يقال قبل اسمي اللاعبة المصرية".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة