صورة من المبارة
صورة من المبارة


المدير الفني لمدغشقر: الصعود لدور الـ 16 لم يحسم بعد

أحمد سليم

الخميس، 27 يونيو 2019 - 07:35 م

عبر نيكولا ديبوي، المدير الفني لمنتخب مدغشقر عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز الأول في كأس الأمم الأفريقية وارتفاع رصيدهم إلى أربعة نقاط. 

 

وقال خلال اللقاء الصحفي الذي أعقب المباراة أنها المرة الأولى التي نشارك فيها في البطولة وحققنا الفوز الأول وهو أمر رائع، لافتًا إلى أن الصعود إلى دور 16 لم يحسم بعد. 

 

وأوضح أنهم يفكرون في مباراة نيجيريا والتي تعد الأقوي بالنسبة لهم، كما أن المباراة لن تكون سهلة على أي حال ولكنهم سيعملون ما بوسعهم لتحقيق نتيجة جيدة ولكن كرة القدم دائما ما تفاجئ الجميع ونحن ننتظر المفاجأة أمام نيجيريا وتحقيق الفوز.

 

وحول أداء اللاعبين في مباراتهم مع بوروندي أوضح المدير الفني الملغاشي أن لاعبين أدوا في شوط للمباراة الأول جيدًا ولكنهم لم يتمكنوا من تحقيق أهداف وفي الشوط الثاني تأثرت لياقتهم البدنية وتمكنوا من خلال التغييرات من تحقيق الهدف وحسم اللقاء لصالحهم. 

وأشار إلى أن ارتفاع درجات الحرارة أثرت على أداء لاعبي الفريقين ولكنهم في النهاية سعيدين لتحقيق الفوز الأول في البطولة. 

 

من جانبه قال أوليفيه نيو نيجيكو، المدير الفني لمنتخب بوروندي، أن فريقه لعب مباراة جيدة ولكن الاجهاد قلل من أداءهم خلال الشوط الثاني لافتا الي وجود بعض الاخطاء التي لم تتمكن التغييرات من حلها. 

 

وكشف ان توقيت المباراة ودرجة الحرارة المرتفعة أثرت على لياقة اللاعبين ولم يتمكنوا من الصمود ولكنهم سيعملون علي حل جميع الملاحظات خلال اللقاء المتبقي أمام منتخب غينيا. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة