أرشيفية
أرشيفية


رئيس «السكة الحديد» يكشف حقيقة إضافة 30 قطارا توقفوا عن الخدمة

نشوة حميدة

الجمعة، 28 يونيو 2019 - 02:05 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مرتادي سكك حديد مصر، خلال الساعات الأخيرة، منشورا منسوب لإدارة السكة الحديد، يوضح أنه سيتم ابتداء من 1 يوليو المقبل، إضافة قطارات جديدة على جداول التشغيل، بواقع 30 قطارا كانوا توقفوا عن الخدمة.

وأكد المنشور أنه على رأس هذه القائمة، القطارات المتجهة من وإلى القاهرة - إيتاى البارود، وقطارات للقاهرة - أسيوط، وأخرى للمنصورة - المطرية، وأخرى من أسوان - للسد العالي والعكس.

من جانبه. رد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، قائلا لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن هذا المنشور قديم، حيث أنه هناك 30 قطارا تعمل على خطوط السكك الحديدية، منذ أول يوليو 2018، منها قطارات تم إطلاقها في بداية العام الدراسي في سبتمبر 2018، وعلى ذلك النهج، تم نزول تشغيل هذه القطارات في طباعة جدول 2019/2020.

وأكد "رسلان" أن هيئة سكك حديد مصر ملتزمة بجداول التشغيل الحالية، ومن الممكن أن تشهد الفترة القادمة إضافة رحلات جديدة، وقطارات مكيفة كما حدث في قطار "الفيوم--القاهرة" خلال الأيام الماضية.

وأوضح رئيس هيئة السكك الحديدية أن الهيئة حريصة على خدمة الجمهور بكل الطرق، كما تقدم عدد من التسهيلات والرحلات الإضافية بالتزامن مع انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، لنقل جميع المشجعين إلى الاستادات المختلفة بجميع أرجاء الجمهورية.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة