المغرب و كوت ديفوار
المغرب و كوت ديفوار


أمم إفريقيا 2019| موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار والقنوات الناقلة

كريم هلال

الجمعة، 28 يونيو 2019 - 07:19 ص

يفتح استاد السلام أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين المغرب وساحل العاج يوم الجمعة 28 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.


استهل أسود الأطلس مشوارهم في البطولة بفوز قاتل على حساب منتخب ناميبيا في الدقائق الأخيرة عن طريق النيران الصديقة، وبهذا الانتصار اعتلى المنتخب المغربي قمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وينافس الفريق في مجموعة تضم كلًا من ساحل العاج، نامبيا، جنوب إفريقيا، وسيسعى المنتخب المغربي بالخروج بالثلاث نقاط من هذه المواجهة لضمان التأهل رسميًا إلى الدور القادم.


كما فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره الجنوب أفريقي بهدف دون رد ، في الجولة الأولى  في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة أمم إفريقيا 2019.

ولا يوجد غيابات في صفوف منتخب المغرب في ثاني مبارياته في دور المجموعات أمام ساحل العاج بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب هيرفي رينارد.

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب المغرب بالحارس ياسين بونو، وسيدفع بغانم سايس ومهدي بن عطية في مركز قلب الدفاع، وأمامهم الثنائي المهدي بوربيعة، يوسف آيت بن ناصر، وفي الأمام يوسف النصيري كمهاجم وحيد، وخلفه الثلاثي نور الدين امرابط، مبارك بوصوفة، حكيم زياش.

لن يغيب عن منتخب كوت ديفوار أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، وستكون جميع أوراق المدرب إبراهيم كامارا جاهزة لخوض هذه المواجهة.

سيبدأ مدرب الأفيال صاحب الـ53 عامًا بنفس طريقته المعتاد عليها مع الفريق في المباريات السابقة، وسيدفع بويلفريد كانون، إسماعيل تراوري كثنائي في قلب الدفاع، وسيعتمد على جوناثان كودجيا لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.


وستنقل قناة تايم سبورت المصرية اللقاء على تردد القناة الفضائي على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضي UHF 32.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة