منتخب تونس
منتخب تونس


أمم أفريقيا2019| نسور قرطاج فى تحدٍ «صعب» أمام مالي

محمد حسنين

الجمعة، 28 يونيو 2019 - 11:50 ص

يستعد منتخب تونس، لمواجهة منتخب مالي في المباراة الثانية من المجموعة الخامسة، وستكون هذه المباراة لنسيان الدخول السيء لنسور قرطاج بعد تعادلهم أمام أنجولا بهدف لهدف.


ويفتح ملعب "السويس" أبوابه في الرابعة والنصف عصر اليوم، لاستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس ومالي في قمة مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

 

ويتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبي تونس وأنجولا، بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

 

 هزيمة المنتخب التونسي أو التعادل في مباراة اليوم أمام مالي، سيصعب كثيراً من مهمة "نسور قرطاج" في الصعود لدور الـ 16 من منافسات البطولة، في المقابل يدخل منتخب مالي مباراة اليوم وسط معنويات بعدما حقق فوزاً عريضاً في بداية مشواره بالمسابقة القارية على موريتانيا بنتيجة 4 – 1، ساعياً لتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة أمام أنجولا.

 

ونجح منتخب مالى فى تحقيق نتائج مميزة على مدار تاريخ مشاركاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث نجح في الوصول للدور نصف النهائى "6 مرات" كان آخرها في عام 2013.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة