جولة ميدانية لأعضاء الإدارة المحلية بالنواب في بشائر الخير ومحور المحمودية
جولة ميدانية لأعضاء الإدارة المحلية بالنواب في بشائر الخير ومحور المحمودية


جولة ميدانية لأعضاء الإدارة المحلية بالنواب في بشائر الخير ومحور المحمودية

أشرف شرف

الجمعة، 28 يونيو 2019 - 03:03 م

أشاد وفد لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، بمشروعات بشاير الخير بالإسكندرية، وبالجدية والسرعة في نسبة تنفيذها، وأهدافها خاصة في تحقيق التنمية والقضاء علي العشوائيات، ورصد الوفد البرلماني ما تحقق من نسبة إنجاز في بشاير الخير ١ و ٢، والحياة الكريمة التي تم توفيرها للمواطنين في مدينة سكنية متكاملة بها كل المقومات للحياة من وحدات سكنية ومدارس ومساجد وكنيسة وملاعب ومحلات وغيرها.

 

 وأبدى أعضاء اللجنة تقديرهم لسرعة نسبة إنجاز مشروع محور المحودية الجديد والذي يتم الأعمال به بجهد وسرعة غير مسبوقة، ليحدث نقلة نوعية هائلة في المرور والنقل بالإسكندرية.

 

وتفقد الوفد البرلماني من أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، مشروعات بشاير الخير بجميع المراحل، ومشروع محور المحمودية الجديد " شريان الأمل "، وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي تنظمها اللجنة لمحافظة الإسكندرية لمدة ثلاثة أيام.

 

بدأت الجولة بتفقد مشروع التطوير الحضاري بمنطقة مأوى الصيادين بالقباري (بشاير الخير ٣ و٥) وتفقد تنفيذ إنشاء الكنيسة والمساجد والوحدات السكنية بالمرحلتين، والذي يجري فيها العمل على قدم وساق لإنجازها، وافتتاحها خلال الأشهر القادمة، كما تفقد الوفد البرلماني مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب بشاير الخير (١ و ٢ ).

 

 وقام أعضاء الوفد البرلماني فخرهم بمشروع تطوير محور المحمودية الجديد "شريان الأمل" خلال جولتهم الميدانية بدءا من منطقة كرموز غرب الإسكندرية ومرورا بالمنطقة التنموية به بمنطقة محرم بك، ثم تفقدوا أحد كباري المحور الذي يتم إنشاؤه بمنطقة سموحة خلف حدائق أنطونيادس، وحتى منطقة العوايد شرق الإسكندرية الأعمال التي تتم بالمنطقة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة