حملة تنظيف القبور من الأرواح الشريرة وأعمال السحر تلقي روجا في قري أسيوط
حملة تنظيف القبور من الأرواح الشريرة وأعمال السحر تلقي روجا في قري أسيوط


فيديو وصور| حملة تنظيف القبور من الأرواح وأعمال السحر تلقي روجا في أسيوط

محمود مالك

السبت، 29 يونيو 2019 - 04:50 ص

حملة أطلقت في أكتوبر الماضي بعنوان "نضفوا المقابر" بدأت هذه الحملة في مقابر مدينة المنصورة محافظة الدقهلية، بعد العثور على عدد كبير جداً من الأعمال داخل المقابر وكان أطلقها الدكتور أحمد جبر وعدد من الشباب بدعوى تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة، التي تقوم بدفن السحر والأعمال داخلها. 

السحر السفلى يدفن في المقابر، يكون أقوى وأكثر تأثيرا من غيره، وكشفت الحملة عن الكثير من هذه الأعمال المدفونة في مقابر، وتنوعت الكتابات السحرية عليها بين طلاسم يعلمها ممارسو السحر والشعوذة مرسومه بالأحمر، لأن العالمون بهذا العلم يخبرون أن هذه الأعمال تعمل بدم الحيض وأشياء مقاربه وذلك من اكبر الكبائر.


لقت هذه الحملة روجا في قرى محافظة أسيوط وتحديدا القرى لأنها تزداد فيها تلك الأعمال المقرونة بالشعوذة، والانتقامية والتي يقوم بها عدد من الشباب المتطوعين، الذين بدأوا التنقيب عن هذه الأشياء التي تكون حرجة لأنه لابد من وجود شيخ متخصص في معالجة هذه الأعمال والتعامل معها لأن علاجها يحتاج بعض التعاملات الحريصة لأنها لا تنفك بأي وسيلة بل لها نظام وأسلوب علمي متخصص في التعامل معها. 


السحر المدفون الأخطر 

يقول "ع. إ" المتخصص في علوم السحر والذي رفض التصريح باسمه أن أخطر أنواع السحر، ولا بد أن يكون الساحر قوياً، أو بمعنى أدق لابد أن يكون قذر أو سفليا كما يطلق عليه، وأن يأمر من يريد عمل السحر بأن يحضر شيء من رائحة الشخص المراد عمل السحر له مثل " شــعره " أو " قطعــــــة من ملابسه " وبعد أن يُحضر الشيء الذي من رائحته ، يقرأ عليه لاستحضار جان أن يحدد نوع جسم الشخص، إن كان ذو طبيعة حارة أو يابسة أو رطبة ، وعند تحديد الطبع يؤخذ شيئاً مضاداً له من الأعشاب يضاف إلى ذلك اسم الشخص واسم والدته ، ويكتب بحروف مفرقة على المادة المضادة من الأعشاب يلف كل ذلك مع ورقـة مكتـــوبة ويدفـــن بعد ذلك دفناً جيداً ولكــن كيـف يؤثر علــى المريـض، بأن يقف الجــن المكلف على السحر نفسه واقوي الأسحار المدفونة هي التي في المقابر.

وتابع أن بعض العاملين بالمقابر حراسها والمعروفين بالحافرين استغل بعضهم عمله الذي يعتبر أرضا خصبة لممارسة مثل هذه الأعمال في تمرير أعمال السحر من خلال التعدي على حُرمة الميت مقابل الحصول على عائد مادي كبير نظير خدمته، التي يقدمها لمعدومي الضمير ممن يرغبون في إيذاء الميت أو أحد من أقاربه أو حتى شخص غريب من خلال دفن الأعمال مع الميت أو وضعها في فمه أثناء رقدته في مثواه الأخير.


مقابر القرى تعج بالأعمال 
قال أحمد جاد أحد المواطنين من مركز أبنوب إن الأعمال السفلية المدفونة في القبور انتشرت بشكل كبير في مقابر القرى والمراكز وبدأ المواطنين ينتبهوا إليها ويجمعوها وكان لحملة نظفوا المقابر صدى كبير في البحث عن هذه الأشياء الخبيثة التي يقوم بها عديمي الإيمان والتقوى واكتشفوا الكثير منها بمساعدة العديد من الحفارين في المقابر والعيون المفتوحة وذلك، بسبب أن مقابر القرى تغلق بالبناء فيصعب فتحها ودفن أعمال بها أصلا، وأنه لابد من اتخاذ خطوات لمنع مثل هذه الأعمال الخبيثة. 

 أسيوط المقابر تحت الحراسة
وقال عم زين بهنس كبير الحفارين بمدافن أسيوط أن مدافن مدينة أسيوط عليها حراسة مشددة، ولا يوجد وسيلة لانتهاك المقابر بسهولة الغالبية العظمي من مقابر أسيوط، أحواش مغلقة بأبواب وسلاسل والمداخل الرئيسية مغلقة بأبواب في غير موعد الزيارة وأننا ننتبه جداً لمثل هذه الأعمال لأنها تغضب الله ولا نسمح بأن تحدث أبداً ولكن من الطبيعي أن تحدث أعمال فردية وبسيطة في المقابر المفتوحة ولكننا نعمل على تنظيف هذه المقابر بشكل دوري كل شهر مرة لأن الحفارين يحصلون على رواتب شهرية من العائلات التي لها مقابر مقابل هذا. 


قال د.مختار مرزوق عميد كلية أصول الدين والدعوة أن هذه الأعمال من الكبائر وعظم شأنها في العقاب الإلهية، وطريقة التحصن منها سواء للنفس والبيوت من الجن والعفاريت، بداية الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه  وبعد، المداومة على قراءة سورة البقرة وقد تحدثنا عنها قبل ذلك على صفحتنا العامة هذه. 
        
 وتابع: «حصنوا أنفسكم دائما بقراءة (آية الكرسي ) ولها فوائد عديدة منها أنك إذا قرأتها بالليل لا يزال معك من الله حافظ ولا بقربك شيطان، صحيح البخاري، ثم بقراءة الآيتين الأخيرتين من سورة البقرة)  لما يلي؛ إن الشياطين لا تقرب الدار التي تقرأ فيها (أمن الرسول بما أنزل إليه من ربه)». 

وأضاف: «عن النعمان بن بشير عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق السماوات والأرض بألفي عام أنزل منه أيتين ختم بهما سورة البقرة ، ولا يقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها شيطان).. انظر سنن الترمذي أبواب فضائل القرآن باب ما جاء في سورة البقرة، وأخرجه النسائي في الكبرى والحاكم وهو حديث صحيح انظر صحيح الجامع، ولفظ الحاكم (آيتان من أخر سورة البقرة لا تقرأن في دار فيقربها شيطان ثلاث ليال)، ولتحصين النفس من شر الشياطين والجان يذكر (لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير) مائة مرة كل يوم بعد الفجر ومرة بعد المغرب يمنع أن يقرب الجان والأذى في اليوم والليلة».
 


 

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

تنظيف المقابر من الأرواح الشريرة وأعمال السحر بأسيوط

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة