نيكولا ديبوي، المدير الفني لمنتخب مدغشقر
نيكولا ديبوي، المدير الفني لمنتخب مدغشقر


المدير الفني لمدغشقر: سعيد بما حققناه و أتمنى مواجهة المنتخب المصري

أحمد سليم

السبت، 29 يونيو 2019 - 12:52 م

قال نيكولا ديبوي، المدير الفني لمنتخب مدغشقر إنهم أثبتوا أنفسهم في أول مشاركة لهم في تاريخهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مضيفا :" اثبتنا وجودنا وسنواجه نيجيريا لا نحسب جميع الاشياء الان ولكننا نركز في مباراة نيجيريا سنواصل طريقنا.

وأشار  خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بالإسكندرية قبل لقاءهم مع نيجيريا إلى أنهم حاولوا خلال اليومين الماضيين التغلب على على الإرهاق البدني الذي تعرضوا له خلال اليومين الماضين، ولكنه في كل حال يثق في لاعبيه ويعلم أن سيقوموا بكل ما يملكون لكي يحققوا الأهداف.

وتابع نحن سنلعب أمام نيجيري لتحقيق الفوز ولكن إذا حققنا التعادل وحصلنا على نقطة واحدة فهذا يكفي لصعودنا لدور الستة عشر وهو ما نطمح له الصعود كثاني مجموعة وهو أمر جيد.

وفيما يتعلق بمباريات دور الستة عشر قال المدير الفني الملغاشي أن الأمر سابق لأوانه ولكنهم سيتجهون إلى القاهرة في الأدوار المقبلة وستبدأ رحلة جديدة وسنكون الأفضل في هذه البطولة وحلمي بالطبع أن العب مع المنتخب المصري في هذه البطولة في الأدوار المتقدمة.

ويدخل المنتخب الملغاشي المباراة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية وبحوزته أربعة نقاط من تعادل وفوز ويكفيه التعادل بنقطة للصعود لدور الستة عشر كثاني المجموعة بعد نيجيريا المتصدر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة