صورة من مباراة مدغشقر وبوروندي
صورة من مباراة مدغشقر وبوروندي


أمم إفريقيا 2019| لاعب بوروندى: لدينا إصرار على الفوز على غينيا

أحمد نزيه

السبت، 29 يونيو 2019 - 02:33 م

أكد ساديو، مهاجم منتخب بوروندي، أن جميع اللاعبين في حالةٍ فنيةٍ وبدنيةٍ عاليةٍ، حين قال "لدينا الرغبة في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام غينيا وسنبذل قصارى جهدنا كلاعبين من أجل التأهل للدور الثاني".

وأشار مهاجم بوروندى إلى أن زملاءه لم يكونوا موفقين في مباراتي نيجيريا ومدغشقر، وذلك على الرغم من أنهم لعبوا بشكلٍ جيدٍ طوال شوطي المباراتين، مستطردًا بالقول "لكننا خسرنا في النهاية بأخطاء بسيطة كان من الممكن أن نتلاشاها".

وعن احتمالية غياب نابى كيتا، لاعب منتخب غينيا ونادي ليفربول الإنجليزي، أكد أن المنتخب الغيني لا يعتمد على لاعب بعينه، قائلًا، "إننا نركز أننا سنلعب مع فريق يضم 11 لاعبًا دون النظر للأسماء، وكما أشرت إلى أن جميع لاعبي منتخب بوروندى لدينا رغبة حقيقية في تحقيق الفوز وإسعاد الشعب البوروندي.

وخسرت بوروندي مواجهتيها السابقتين أمام نيجيريا ومدغشقر على الترتيب بنتيجة هدف نظيف في المباراتين، لتتذيل ترتيب المجموعة الثانية من البطولة.

وتملك بوروندي بصيصًا من الأمل للتأهل للدور ثمن النهائي، حال تحقيقها الانتصار في المباراة الأخيرة على حساب غينيا، وانتزاعها المركز الثالث في الترتيب النهائي للمجموعة، حيث ستنتظر حسابات المركز الثالث مع المجموعات الخمس الأخرى، فإن كانت ضمن أفضل أربعة فستعبر للدور الثاني في أول مشاركة للبلاد في الكان.

وستلعب بوروندي مع غينيا في السادسة من مساء يوم غدٍ الأحد على استاد السلام بالقاهرة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة