ايمانويل امونيكي
ايمانويل امونيكي


أمم إفريقيا 2019| مدرب تنزانيا: سنتمسك بالأمل الأخير أمام الجزائر

رياض محمد جعيصة

السبت، 29 يونيو 2019 - 03:48 م


قال المدير الفنى لمنتخب تنزانيا، ايمانويل امونيكي، إنه سيتمسك بالأمل الأخير في الحصول على الثلاث نقاط من المنتخب الجزائري من أجل المنافسة على التأهل لدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

منتخب تنزانيا، يواجه الجزائر يوم الاثنين المقبل على ملعب «السلام» في القاهرة، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية.

وأكد امونيكي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن «المنتخب الجزائري منتخب قوي وستكون مباراتنا معه فى غاية الصعوبة.. سنسعى بكل تأكيد للحصول على الثلاث نقاط والحفاظ على فرصنا فى التأهل لدور الستة عشر».

وأضاف امونيكى: «اللاعبين خاضوا مباراتي السنغال وكينيا بكل قوة وغاب عنا التوفيق فى العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة فى تحقيق الانتصار خاصة فى مباراة كينيا الماضية والتى خسرناها بثلاثة اهداف مقابل هدفين ».

وتابع: «حاولت خلال الايام الماضية الحديث مع اللاعبين من اجل اخراجهم من الناحيه النفسيه السيئة التى مروا بها عقب الهزيمة من كينيا.. لابديل عن الفوز فى مباراة الجزائر»، مضيفا: «الفريق التنزانى فريق شاب ومشاركته فى هذه البطولة يعد شئ طيب لاننا اذا لم نكن هنا كان بأمكاننا المكوث فى تنزانيا لكننا سنسعى من هنا فى كيفية تطوير ادائنا للافضل».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة