لواء د. راضي عبد المعطى رئيس جهاز حمايه المستهلك
لواء د. راضي عبد المعطى رئيس جهاز حمايه المستهلك


«حماية المستهلك»: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق في ذكرى 30 يونيو

منى ماهر

السبت، 29 يونيو 2019 - 04:03 م

أعلن لواء د. راضي عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن خطة تستهدف تكثيف الرقابة على الأسواق فى إطار احتفالات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو للقضاء على أيه ممارسات سلبية، وذلك استكمالاً للإجراءات الرقابية التى يتخذها الجهاز لضبط الأسواق من خلال سيارات حماية المستهلك (الضبطية القضائية) التى تجوب الأسواق والمناطق التجارية.

وأكد رئيس الجهاز، أن هذا يأتى فى إطار المتابعة المستمرة والاهتمام بشكاوى وهموم المواطنين من خلال تلقي شكواهم عبر وسائل تلقي الشكاوى المختلفه للجهاز، مشيراً الى استمرار العمل من خلال غرفة عمليات تلقى شكاوى المواطنين والتعامل معها أثناء عطلة يوم الأحد ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة تفاعلاً مع احتفالات الشعب المصرى بتلك المناسبة العظيمة.

وأشار عبد المعطى، إلى أن خطة الجهاز تأتى تماشياً مع توجهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وطبقاً لما جاء بالبرنامج الحكومى الذى أعلنه  الدكتورمصطفي مدبولى رئيس الوزراء وأيضا ما أشار به الدكتور علي المصيلحى  وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تخفيض زمن الاستجابة في التعامل مع شكاوى المواطنين.

وأهاب عبد المعطى، بالمواطنين ممن لديهم شكاوى التواصل عبر آليات التواصل المختلفة من خلال الخط الساخن 19588 أو من خلال رقم الواتس اب ( المواطن رقيب ) 01281661880 أو الموقع الالكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg او عبر التطبيق الالكترونى المتاح علي متجر الهواتف الذكية Google play.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة