إصابة جنش
إصابة جنش


الزمالك يطمئن على «جنش» بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر 

محمد عادل سالم

السبت، 29 يونيو 2019 - 04:06 م

 

أجرى خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، اتصالا هاتفياً بالحارس محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق ومنتخب مصر، للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بقطع وتر "اكليس" خلال مران الفراعنة أمس الجمعة.

وكشف خالد جلال لحارس الزمالك، عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها، لأنه أفضل حارس مرمى في الكرة المصرية ويعتبره حارس مصر الأول رغم عدم مشاركته في بطولة أمم إفريقيا.

وأكد المدير الفني للزمالك، لمحمود جنش بأن إصابته خسارة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر، في ظل تألقه ومستواه المميز وأدائه العالي ، موضحا له بأن إصابته تسببت في صدمة قوية للجهاز الفني في ظل استعدادا الفريق لخوض مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح جلال لحارس الزمالك المصاب، ثقته الكبيرة في عودته من الإصابة أفضل واقوي في ظل روح التحدي وقوة الشخصية والروح العالية التي يتمتع بها،، مشيراً له بأن الجميع بداية من الإدارة وزملائه والجهاز الفني والجماهير يدعمونه  للعودة سريعاً إلى الملاعب بعد إجرائه للعملية الجراحية. 

من ناحية أخرى، أكد خالد جلال ثقته في أيمن طاهر، مدرب حراس الفريق، لتجهيز الثلاثي عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، خلال المرحلة المقبلة لتعويض غياب جنش الحارس الأساسي للفريق، خاصة في ظل استعدادا الفريق لخوض مباريات قويه بعد نهاية بطولة الأمم الأفريقية، بداية من شهر يوليو المقبل.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة