صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


توريد 100% من المستهدف من محصول القمح بمحافظة بني سويف

أ ش أ

السبت، 29 يونيو 2019 - 04:31 م

 

 

 أعلن محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر ، أن إجمالي كميات الأقماح، التي تم توريدها للصوامع والشون بدائرة المحافظة، بلغت 190 ألف طن بنسبة 100% من المستهدف هذا الموسم، وبزيادة قدرها 6 آلاف طن عن ما تم توريده الموسم الماضي، وذلك منذ بداية موسم التوريد من منتصف شهر أبريل الماضي وحتى اليوم السبت 29 يونيو.

جاء ذلك خلال استعراض المحافظ التقرير اليومي للجنة العليا المشرفة على توريد القمح، حول سير العمل في توريد واستلام محصول القمح للموسم الحالي وذلك للاطمئنان على انتظام أعمال التوريد واستلام الأقماح ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقاً للخروج بالموسم بالشكل المطلوب، حيث أسهمت هذه الخطة في تذليل العقبات وإحكام الرقابة والمتابعة ومراعاة مصلحة المزارعين والبعد المكاني للمواقع التخزينية والمساحات المنزرعة.

وأضاف المحافظ أن موسم التوريد مستمر لحين إعلان وزارة التموين عن انتهاء الموسم.

من جهته قال المهندس مصطفى راشد رئيس اللجنة إن أعمال التوريد مستمرة بشكل منتظم دون معوقات في محيط مواقع الاستلام والتوريد بالصوامع والشون الرئيسية في سدس ، كوم أبوراضي وشونة سمسطا.

وتابع راشد أن المحافظ وجه تعليمات للجنة برصد أية معوقات وحلها على الفور، وشدد على حصول المزارعين على مستحقاتهم المالية دون تأخير، للخروج بموسم التوريد بالشكل المطلوب ووفق الخطة التي أعدتها المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة