أنجوسيا
أنجوسيا


أنجوسيا أفضل لاعب في قمة الكاميرون وغانا

شادي محمد

السبت، 29 يونيو 2019 - 09:41 م

اختارت اللجنة الفنية لبطولة أمم أفريقيا 2019، الكاميروني أندري أنجوسيا لاعب وسط فولهام الإنجليزي، أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة. 


وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج بها اللاعب بالجائزة بعد أن توج بها في الجولة الأولى أمام غينيا بيساو.

 

وأعرب أنجوسيا زامبوا، عن رضاه بالتعادل مع غانا مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية أمام منافس صعب.

 

وأوضح أنه سعيد بالفوز بلقب أفضل لاعب للمباراة الثانية على التوالي، مؤكدا أنه مفاجأة سارة له وكان يتمنى الفوز باللقاء مع الكاميرون أيضا.


وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا في مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة القارية بدلا من 16 منتخبا.

 

وخرجت مباراة الكاميرون وغانا بالجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة التي تقام بإستاد الإسماعيلية، ببطولة كأس الأمم الإفريقية، توتال مصر 2019، بنتيجة التعادل السلبي.

 


وعلى الرغم من فشل الفريقين في التسجيل، إلا أن كلاهما حاول بشتي الطرق التسجيل، واستطاع أونانا حارس الكاميرون بمساعدة العارضة التصدي لأكثر من هجمة غانية، وتألق ريتشارد ايفوري حارس النجوم السوداء ووقف بالمرصاد لكافة هجمات أسود الكاميرون.


وحافظ المنتخب الكاميروني بهذه النتيجة على صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفه منتخب غانا بالمركز الثاني برصيد نقطتين، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة غينيا بيساو وبنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة