أصالة و أسماء لمنور و الملحن محمود خيامي
أصالة و أسماء لمنور و الملحن محمود خيامي


جدة تحتضن «ليلة سهم» الموسيقية بحضور 5 نجوم

أحمد السنوسي

الأحد، 30 يونيو 2019 - 03:11 م

 

تحتضن الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الليلة حفلا "ليلة سهم"، ضمن حفلات موسم جدة، يجمع الحفل باقة من ألمع نجوم الغناء هم "رابح صقر ونوال الكويتية وأصالة وأسماء المنور وراشد الفارس".

 

ومن المقرر أن يشدو بأغنيات من ألحان الملحن السعودي (سهم)، وهذه الفكرة هى الأولى من نوعها في روزنامة الحفلات المحلية، بأن يجتمع عدد من النجوم لأداء أغنيات خاصة بملحن واحد فقط، ولاقت هذه الفكرة استحسان الجمهور الذي يعرف إمكانات الملحن سهم الفنية الكبيرة، التي ترجمها بأعمال غنائية حفظوها ورددوها.

وكان الملحن محمود خيامي، قد نشر  عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة سيلفي تجمعه بالفنانة السورية أصالة والمغربية أسماء لمنور.

وعلق الخيامي على الصورة قائلا: "كمية السلطنة في الصورة دي تفوق الوصف"، والصورة من كواليس حفل ليلة السهم في جدة بالسعودية.
 

ويعدّ الفنان رابح صقر أبرز من تعاونوا مع سهم وتغنى بـ 25 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2004 بأغنية "كذا من ربي"، وجدد التعاون مع سهم في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافة إلى كثير من الأعمال المنفردة.

كما صدحت أصالة نصري بـ10 أغنيات من ألحان سهم، خاصة في ألبومها "سواها قلبي" الذي طرحته عام 2007، حيث لحن لها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، وتنوعت هذه الأغنيات بين الطابع السريع والعاطفي، وكررت أصالة التعاون مع سهم في ألبومها "قانون كيفك" عام 2010.

في حين أدت أسماء المنور ثماني أغنيات من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية "تبسم"، التي طرحتها في ألبوم "أوساط النجوم" في العام الجاري.

وتغنَّت الفنانة نوال الكويتية، التي تشارك في هذه الليلة الطربية، من ألحان سهم بعدد من الأعمال الناجحة، وقد بدأت التعاون معه في ألبومها الذي طرحته عام 2006.

وتغني الفنان راشد الفارس بـ17 أغنية من ألحان سهم، بدأها بـ "عزاه" التي حققت انتشاراً واسعا خليجيا وعربيا عام 2006، ثم كرر التجربة مع راشد في ألبوم "شي ثاني" الذي طرحه عام 2010، وألبوم "ناوي" في 2016.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة