المؤتمر الصحفي لأساطير كرة القدم الإفريقية
المؤتمر الصحفي لأساطير كرة القدم الإفريقية


نجم الكرة السنغالية يكشف سبب حصول «صلاح» على الحذاء الذهبي

شادي محمد

الأحد، 30 يونيو 2019 - 05:21 م

أشاد الحاج ضيوف نجم  كرة القدم السنغالية، بمنتخبي الجزائر والمغرب، بعد أدائهما الجيد في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المُقامة في مصر حتى 19 يوليو المُقبل.

وقال "ضيوف"، خلال المؤتمر الصحفي لأساطير كرة القدم الإفريقية: "بطولة الأمم تشهد مستوى مرتفع للغاية، الأمر الذي يُعد دلالة واضحة على تطور الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "لكي تكون لديك كرة قدم جيدة، يجب أنّ يكون هناك قادة جيدين ورؤية مُحددة، يجب أنّ يكون لدينا قادة جيدين، لإيقاف مشاكل المكافآت ومثل هذه الأمور".

وتابع: "هناك العديد من المنتخبات ظهرت بشكل جيد، الجزائر والمغرب مُرشحتان للفوز باللقب، وأوغندا كذلك، أخشى على مصر منهما، ولكن الجزائر ظهرت بشكل جيد للغاية، وهذا بفضل المدرب جمال بلماضي".

واستطرد: "كرة القدم المغربية تعود بقوة، الجزائر والمغرب رائعان للغاية، أعتقد أنّ المنتخبات الأخرى ستكون خائفة منهم".

وأردف: "الجزائر لديهم مهاجم جيد جدًا بغداد بونجاح، إذا كنت مدافعًا لا أود أنّ ألعب ضده، فهو يتحرك طوال الوقت، ويلعب بشكل رائع جدًا، ولديه إمكانيات هائلة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح وساديو ماني وأوباميانج وفوزهم بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي قائلًا: "إذا كانوا تركوا أنديتهم في منتصف الموسم للعب في إفريقيا لما تمكنوا من الفوز بتلك الجائزة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة