صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأهلي يواصل تدريباته .. ويحدد الأربعاء المقبل لخوض مباراة ودية

وكالات

الأحد، 30 يونيو 2019 - 05:39 م

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد بعد قرار الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي بالتدريب على فترتين صباحية ومسائية.


وألقى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وأعقب المحاضرة خضوع اللاعبين لفقرة بدنية مكثفة تحت قيادة اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.


وشهد المران الصباحي اليوم تركيز الجهاز الفني على سرعة نقل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة، حيث قاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني وحدة تدريبية خاصة للاعبين تم التركيز خلالها علي هذه المهارة.


وخصص الجهاز الفني فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم الأحد، وقاد مارتن لاسارتي فقرة الكرات العرضية التي تخللها بعض التعليمات الفنية الخاصة بتمرير الكرة من المنتصف إلى الجبهتين اليمنى واليسرى قبل إرسالها إلى اللاعبين داخل منطقة الجزاء.


واكتفى علي لطفي حارس مرمى الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الصالة الرياضية (الجيم) على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، واشتكي اللاعب من كدمة خفيفة في عضلة السمانة مما دفع الجهاز الطبي لمنحه راحة من التدريبات الجماعية اليوم.


وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس السبت بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الأول الجمعة.


وعقد مارتن لاسارتي جلسة مطولة مع صلاح محسن لاعب الفريق عقب انتهاء المران الصباحي اليوم الأحد تضمنت الحديث عن بعض الأمور الفنية.


كما حدد الجهاز الفني للفريق الأول يوم الأربعاء المقبل موعدا لإقامة مباراة ودية لم يتحدد طرفها بعد، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.


وتشهد الساعات القادمة تحديد اسم الطرف الثاني للمباراة الودية التي تأتي بهدف تجهيز اللاعبين والاطمئنان على كافة عناصر الفريق قبل معسكر إسبانيا القادم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة