طارق عامر محافظ البنك المركزي
طارق عامر محافظ البنك المركزي


6 بنوك تعلن غدًا إجازة رسمية للعاملين.. تعرف عليها

شيماء مصطفى

الأحد، 30 يونيو 2019 - 06:48 م

 

تستكمل 5 بنوك عامة بجانب البنك المركزي المصري، إجازتها غدًا الأثنين 1 يوليو بمناسبة انتهاء الميزانيات السنوية الخاصة بها.

 

وأعلن البنك المركزي المصري، أن بعض البنوك العاملة في السوق المحلية، تمتد إجازتها حتى غد الإثنين بمناسبة انتهاء الميزانيات السنوية الخاصة بها، موضحًا أن البنوك التي تنتهي ميزانياتها في 30 يونيو، تمتد أجازتها حتى الأثنين 1 يوليو 2019، على أن يستأنف العمل بها صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢ يوليو ٢٠١٩.


وأكد مصدر مسئول في البنك المركزي المصري، في تصريحات سابقة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هذه البنوك هي البنك المركزي المصري، والبنك الأهلي، وبنك مصر، والبنك المصري لتنمية الصادرات، والبنك العقاري المصري العربي، والبنك الزراعي المصري.


وأوضح المصدر، أن البنوك التي تنتهي ميزانيتها في ٣١ ديسمبر سواء كانت بنوك عامة أو خاصة تستأنف عملها صباح يوم الأثنين عقب انتهاء إجازة 30 يونيو.

بالأسماء| هذه البنوك إجازة «يومان» الأسبوع المقبل 

وأشار المصدر إلى أن البنوك العاملة في السوق المحلية، تقوم بتغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب والإيداع، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.


وبدأت كل البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازتها الخاصة بذكرى ثورة 30 يونيو، اليوم الأحد 30 يونيو 2019، بينما تمتد إجازة بعض البنوك حتى غدًا الاثنين بمناسبة انتهاء الميزانيات السنوية الخاصة بهم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة